Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل مترجم على الإنترنت في العالم اصدار جديد DeepL Pro v3.1.13276

 


DeepL Pro v3.1.13276


أفضل مترجم على الإنترنت في العالم ، لك ولفريقك.

أفضل مترجم آلي في العالم
شبكات DeepL العصبية قادرة على استيعاب أصغر الفروق الدقيقة في المعنى وإعادة إنتاجها في الترجمة ، أفضل من أي خدمة أخرى. في الاختبارات العمياء التي تقارن DeepL Translator بالمنافسة ، يفضل المترجمون نتائج DeepL بعامل 3: 1. DeepL يحقق نتائج ممتازة حتى وفقًا للمعايير العلمية.

أمن بياناتك
نحن نضمن لمستخدمي DeepL Pro أن يتم حذف نصوصهم في نفس اللحظة التي تكتمل فيها الترجمة ، وأن الاتصال بخوادمنا دائمًا ما يكون مشفرًا. هذا يعني أن النصوص لا يتم استخدامها لأي غرض آخر غير الترجمة ولا يمكن الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة.

ترجمة ملفات كاملة
باستخدام DeepL Pro ، يمكنك ترجمة ملف كامل بنقرة واحدة. التنسيق والصور وخطوط الخطوط – كل شيء يبقى كما هو. يمكنك أيضًا تحرير الملف المترجم حسب رغبتك.

ابدأ في ترجمة ملفاتك بتنسيقات Microsoft Word (.docx) و PowerPoint (.pptx) و Text (.txt) على الفور باستخدام DeepL. المزيد من التنسيقات متاحة قريبًا!

الاندماج في أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب
سيستفيد المترجمون المستقلون ووكالات الترجمة ومقدمو خدمات اللغات وأقسام اللغات في الشركة من أفضل تقنيات الترجمة الآلية في العالم مباشرةً في أداة CAT الخاصة بهم باستخدام DeepL Pro.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت
تحميل:


V 3.1.13276 

لفك الضغط

| كامل |WinRAR 6.02 Final VERSION 2021 | 32 & 64 Bit

 


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024