Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بديل اوفيس SoftMaker Office Professional 2021 Rev S1042.1212

 


SoftMaker Office Professional 2021 Rev S1042.1212

يمكنك إنشاء مستندات وجداول بيانات وعروض تقديمية رائعة بسهولة.

دع مستنداتك تتحدث نيابة عنك. بفضل حدسيته ومجموعة واسعة من الوظائف وأدائه الاستثنائي ، سيسمح لك SoftMaker Office 2018 بالحصول على نتائج على أعلى مستوى.

تبادل مباشر للمستندات مع Microsoft Office.
لا توجد عمليات استيراد وتصدير مملة: يتعامل SoftMaker Office 2018 بشكل صحيح مع تنسيقات Microsoft DOCX و XLSX و PPTX من خلال التعرف عليها كتنسيقات ملفات افتراضية خاصة بها. بهذه الطريقة يمكنك تحرير جميع المستندات مباشرة في Microsoft Office ، دون أي تحويل.

الكتابة: TextMaker 2018
يتيح لك تطبيق معالجة الكلمات الحديث TextMaker 2018 إنشاء مستندات من أي حجم في غمضة عين – منشورات أو منشورات أو خطابات أعمال أو مقال علمي كامل. بفضل قدرته على إدارة الملفات بتنسيق DOCX ، ستكون مستنداتك متوافقة دائمًا مع Microsoft Word.

الحسابات: PlanMaker 2018
يتيح لك جدول بيانات PlanMaker 2018 القوي إنشاء جداول بيانات وأوراق عمل ومخططات سريعة بأي تعقيد – بدءًا من الجدول الزمني البسيط وحتى الخطط المالية الشاملة للأعمال. نظرًا لأنه يستخدم تنسيق ملف XLSX الأصلي ، يمكنك تحرير ملفات Microsoft Excel دون فقد أي شيء.

العروض التقديمية: العروض التقديمية 2018
تتيح لك العروض التقديمية 2018 إنشاء عروض تقديمية جذابة حقًا. بفضل الرسوم المتحركة والانتقالات الجذابة وصفحاتها الرئيسية المتطورة ، يمكنك بسهولة إنشاء أي نوع من العروض التقديمية. نظرًا لأن العروض التقديمية تستخدم تنسيق ملف PPTX الأصلي ، يمكن معالجة المستندات في PowerPoint دون أي مشاكل.

ثندربيرد ‘طورته شركة SoftMaker’
يعتني Thunderbird برسائل البريد الإلكتروني والالتزامات والمواعيد. قامت SoftMaker بتوسيع نطاق وظائف هذا البرنامج الشهير ، مضيفةً بعض التفاصيل: Thunderbird ‘الذي طوره SoftMaker’ يوفر الوقت عندما يتعلق الأمر بإدارة الرسائل ومجلدات البريد الإلكتروني!

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • هارد ديسك 600 ميجا بايت
  • 2 جيجا رام


تحميل:

V S1042.1212

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024