Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد Avid Media Composer 2021.12.0 (x64) Multilingual

 


Avid Media Composer 2021.12.0 (x64) Multilingual

اختيار المهنيين للنشر الإبداعي.

Media Composer: برنامج مرن وميسور التكلفة لتحرير الفيديو والأفلام متوافق مع أنظمة تشغيل MacOS X (Tiger) و Windows XP. تشمل الميزات الجديدة: برنامج ترميز النطاق الترددي المنخفض DNxHD 36؛ سير عمل XDCAM و P2 أفضل ؛ محرر البرنامج النصي الآلي ScriptSync ؛ دعم تنسيق 720p50؛ بالإضافة إلى جميع أدوات الإنشاء والإدارة المتكاملة للوسائط ودعم التحرير متعدد التنسيقات التي تجعل من Media Composer أفضل محرر في العالم.

تحرير أسرع بنتائج عالية الجودة
إدارة وسائط بديهية ومتكاملة. أدوات تشذيب أسرع. التصحيح الفوري للألوان وتثبيت الصورة. قنوات ألفا متحركة في الوقت الحقيقي. معالجة تأثير AVX بمعدل 16 بت. سير عمل تحرير الأفلام الأكثر دقة وموثوقية في السوق. لا يوجد تطبيق آخر يقدم نفس الميزات والوظائف التي توفرها مجموعة الأدوات المدمجة مع برنامج Media Composer.

إدارة وتحرير عدد لا يحصى من التنسيقات المختلفة في الوقت الحقيقي
اجمع بين دقة وتنسيقات HD و SD و DV والأفلام بالإضافة إلى وسائط Avid’s JFIF Meridien و AVR في نفس الجدول الزمني دون الحاجة إلى العرض أو تحويل الشفرة أو إعادة الرقمنة. قم بتحرير وسائط DVCPRO HD و HDV الأصلية. استفد من التحرير متعدد الكاميرات لتنسيقات HD و SD و DV المختلطة في الوقت الفعلي.

إدارة أكثر أمانًا للأفلام والفيديو
تتيح لك التقنية الأكثر دقة وكفاءة في العالم ، 24p ، إدارة مشاريع الأفلام والفيديو بنفس الفعالية والسهولة. تلغي الميزات مثل سحب الوسائط 24p في الوقت الفعلي مباشرةً عبر منفذ اتصال IEEE-1394 (FireWire) الحاجة إلى التحويل المكلف وتوفر مرونة أكبر لإخراج الفيديو أو الفيلم.

المزيد من الإنتاجية والمزيد من الوقت للإنشاء
إن بيئة التحرير الموحدة لـ Avid والتكامل السلس بين أنظمة التحرير والإنهاء الخاصة بعلامة Avid التجارية يلغي الحاجة إلى إعادة إنشاء أو إعادة بناء أعمال التحرير الخاصة بك داخل المجموعة عبر الإنترنت. يوفر دعم شبكة وسائط Avid Unity و Avid Interplay غير الخطية أيضًا إدارة وسائط الخلفية والتعاون الفعال داخل هيكل الشركة.

متطلبات:

  • Windows 7 Professional SP1 (64 بت) أو Windows 8.1 Professional أو Enterprise & 10 (64 بت)
  • معالج Intel Quad Core i7 أو معالج Xeon رباعي النواة
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أدنى (يوصى بـ 6 غيغابايت)
  • 8 جيجا بايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة لدعم Media Composer | Cloud (سابقًا Interplay Sphere) 1 وتحويل الخلفية ومجلدات الوسائط الديناميكية
  • يوصى بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تزيد عن 16 جيجابايت لدعم ثلاثي الأبعاد مجسم كامل الإطار، وتحويل الخلفية المتزامن، ومجلدات الوسائط الديناميكية، ومهام سير عمل FrameFlex 4K، والمكونات الإضافية AMA بتنسيق Raw، وتحرير وسائط Long GOP، ومهام سير عمل أخرى عالية الأداء
  • عائلة NVIDIA Quadro 2 (يوصى باستخدام Q600 أو أعلى)، Intel HD4000


تحميل:

V 2021.12.0
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024