Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد Adobe Fresco v3.2.0.745 X64

 



Adobe Fresco v3.2.0.745 X64

رسم. رسم. أنت تبتسم.

تواصل مع لوحتك.
يحتوي Adobe Fresco ، المصمم لأحدث أجهزة اللمس والقلم ، على أكبر مجموعة من الفرش النقطية والمتجهة في العالم ، بالإضافة إلى فرش حية جديدة ثورية ، لضمان تجربة رسم ورسم طبيعية تمامًا. للفنانين والرسامين والمصممين ورسامي الرسوم المتحركة وأي شخص يريد اكتشاف – أو إعادة اكتشاف – متعة الرسم والتلوين.

ألف لمسة من المهارة.
اعمل باستخدام الألوان المائية والزيوت التي تتفتح وتمتزج بلمستك ، واستخدم الفرش المتجهية والنقطية معًا على نفس اللوحة القماشية ، واختر مفضلاتك من بين آلاف الأصول المتاحة من Photoshop والماجستير الشهير Kyle T. Webster. باستخدام Adobe Fresco ، سيكون لديك أكبر مجموعة من الفرش وأكثرها تميزًا في العالم في متناول يدك.

اصنع روائع حقيقية. الآن مع عمل أقل بكثير.
لقد أعدنا التفكير في الأدوات الأساسية للرسامين بحيث تكون أسرع وأكثر كفاءة على أجهزة القلم واللمس. للرسم ، يمكنك الآن الاستفادة من عملية التحديد والإخفاء المحدثة التي تسمح لك بعزل أجزاء من الطبقة وتحويل التحديدات إلى أقنعة. قم بتخصيص واجهة المستخدم لتسهيل الرسم بيدك اليمنى أو اليسرى ، والتبديل إلى وضع ملء الشاشة لإزالة أي إلهاء عن اللوحة.

العالم هو الاستوديو الخاص بك.
ابدأ مشروعك على iPad وقم بإنهائه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – تتم مزامنة جميع أعمالك تلقائيًا مع السحابة وتكون PSDs الخاصة بك متطابقة تمامًا ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التكامل مع Creative Cloud ، لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات للوصول إلى الفرش والخطوط والمحتوى من Adobe Stock و Libraries.

متطلبات:

  • Microsoft Windows 10 الإصدار 1809 أو أحدث
  • 4 جيجا رام
  • هارد ديسك 2 جيجا بايت
  • وحدة معالجة رسومات Intel أو Nvidia مع مستوى ميزات Direct X 12.1

تحميل:

V 3.2.0.745
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024