Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

AVCLabs Video Enhancer AI 2.0.0 Multilingual أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الفيديو وتوسيع الدقة

 


AVCLabs Video Enhancer AI 2.0.0 Multilingual

أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الفيديو وتوسيع الدقة. مع نماذج الذكاء الاصطناعي المدربة بواسطة الشبكة العصبية وتقنية الدقة الفائقة ، تعمل تلقائيًا على تحسين مقاطع الفيديو أو الأفلام بجودة صورة رديئة ودقة منخفضة.

قم بتحسين مقاطع الفيديو القديمة لجودة أفضل
هل لديك مقاطع فيديو منخفضة الجودة تم إنشاؤها باستخدام الهواتف المحمولة أو الكاميرات القديمة التي تحتاج إلى تحسين؟ يمكن أن يساعدك AVCLabs Video Enhancer AI. يزيد AVCLabs Video Enhancer AI من تشبع الصور وسطوعها ويصحح الألوان تلقائيًا ، بالإضافة إلى تقليل التشويش والضوضاء وتحسين الخطوط الباهتة وإزالة العيوب وإعادة مقاطع الفيديو القديمة إلى الحياة.

رفع مستوى دقة الفيديو منخفضة الدقة حتى 4K
بصرف النظر عن تحسين جودة الفيديو ، يمكن لـ Video Enhancer AI أيضًا زيادة دقة مقاطع الفيديو. نستخدم تقنية فائقة الدقة للتنبؤ بوحدات البكسل المفقودة عبر شبكة عصبية ، بحيث يتم قياس صورة الفيديو دون فقدان البيانات. نتيجة لذلك ، أصبحت جودة الفيديو المحسن أكثر وضوحًا وأعلى من الفيديو الأصلي.

جودة صورة أفضل
من خلال التعلم الآلي القائم على وحدة معالجة الرسومات والتعلم العميق ورؤية الآلة ، يمكن لـ Video Enhancer AI تحسين الجودة من خلال تحقيق دقة صور أعلى وكفاءة عمل أعلى.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز 7 ، 8.1 و 10 64 بت
  • 16 جيجا رام
  • هارد ديسك 6 جيجا بايت


تحميل:

V 2.0.0
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024