Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج الحماية الشهير كامل McAfee Endpoint Security v10.7.0.1260.12

 


McAfee Endpoint Security v10.7.0.1260.12

دفاعات ذكية وتعاونية ومتقدمة ضد التهديدات.

يساعدك McAfee Endpoint Security على التحكم في دورة حياة الدفاع عن التهديدات باستخدام التقنيات التي تتواصل وتتعلم في الوقت الفعلي من بعضها البعض لمكافحة التهديدات المتقدمة. يمكن استخدام رؤى تحليل الطب الشرعي على الفور وسهلة الفهم. يمكنك حماية الإنتاجية وإبراز التهديدات المتقدمة باستخدام ميزة مشاركة الأحداث في McAfee Endpoint Security. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ إجراءات فورية ضد التطبيقات والتنزيلات والمواقع والملفات الضارة.

إطار أمني لليوم والغد
تقنيات مكررة وكمية هائلة من الحلول للإدارة. يبدو مألوفا لك؟ باستخدام إطار عمل McAfee Endpoint Security ، يمكنك التخلص من التكرار وإضافة حلول والسماح لعدة دفاعات بالتواصل مع بعضها البعض.

تم تصميم إطار العمل لدينا مع وضع المستقبل في الاعتبار ، بحيث يمكن توسيعه لزيادة مركزية إدارة حلول الأجهزة الطرفية مع نمو أعمالك.

الدفاعات التكيفية والمتقدمة
يتطلب حظر التهديدات المتقدمة المصممة للتهرب من أشكال الاكتشاف التقليدية دفاعات ديناميكية وقابلة للتكيف. باستخدام McAfee Endpoint Security ، يمكنك الاستفادة من قوة التعلم الآلي في Real Protect وإمكانيات احتواء التطبيق الديناميكي لإيقاف تهديدات يوم الصفر فور ظهورها. يتم تحييد البرامج الضارة من خلال الحماية القائمة على السمعة والحماية السلوكية.

لا تتجنب الضرر فحسب ، بل تكيف تلقائيًا لحماية نفسك بشكل أفضل.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 500 ميجا بايت


تحميل:

V 10.1.0.1260.12

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024