Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج LDPlayer 4.0.73 أسرع وأخف محاكي للأندرويد للأجهزة الضعيفة آخر إصدار

 


برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر LDPlayer نظرة عامة

يمكنك تشغيل هذا البرنامج على حاسوب برامات 1 جيجا أو 2 جيجابايت ومافوق وبروسيسور متوسط السرعة وكاررت شاشة متوسط مع مراعاة تحديث تعريف كارت الشاشة لضمان كفاءة التشغيل بالإضافة إلى أنه لايستهلك مساحة القرص الصلب على الجهاز حيث يمكنك تخصيص مساحة 2 جيجابايت فقط لتثبيت وعمل البرنامج على الكمبيوتر.

يمكنك من خلال برنامج LDPlayer تحميل الملفات الخاصة بالاندرويد بصيغة APK وتثبيتها وتشغيلها بكل سهولة على الكمبيوتر أو تحميل التطبيقات والالعاب والبرامج من متجر جوجل بلاى وتجربتها من خلال البرنامج دون الحاجة إلى تثبيتها على جهاز الهاتف الخاص بك.

مع هذا البرنامج يمكنك الوصول إلى إعدادات البرامج والتطبيقات التى تم تثبيتها والتعديل عليها من حذف وإضافة أى برنامج أو لعبة بكل سهولة يسهل عليك تشغيل البرامج الشهيرة التى تعمل على الأندرويد مثل الواتساب والفايبر والماسنجر وانستجرام بدون أي مشاكل وتشغيلها وتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل:

V 4.0.73


(X32)

(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024