Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أداة تفعيل وتنشيط الويندز من ويندز 7 إلى 11 والأوفيس إصدار جديد

 


MSAct Plus 1.0.9 Multilingual

البرنامج مخصص لمفتاح التثبيت وتنشيط Windows 7-11 و Office 2010-2021. إذا كان مفتاح الضبط يمكّن التنشيط عبر الشبكة ، عبر الإنترنت ، يتم تنشيط المنتج تلقائيًا ، إذا لم يحدث ذلك ولم يتم حظر المفتاح – يتم إصدار الرمز لتحويل M $ Activation Center للتنشيط عن طريق الهاتف. على عكس MSAct في البرنامج ، فإن MSAct Plus لديه القدرة على إنشاء مجموعات من المفاتيح لمنتجات مختلفة.

العمل مع البرنامج

  1. حدد منتجًا لتثبيت المفتاح والتفعيل.
  2. اكتب في مربع الإدخال مفتاح مفتاح المنتج المحدد.
  3. انقر فوق ‘تعيين مفتاح’.

إذا كان مفتاح الضبط يمكّن التنشيط عبر الشبكة ، عبر الإنترنت ، يتم تنشيط المنتج تلقائيًا ، وإلا ، إذا لم يتم حظر المفتاح ، في المربعات من 1 إلى 9 ، قم بعرض رمز إرسال مركز التنشيط M $ للتفعيل عن طريق الهاتف. للتفعيل عن طريق الهاتف ، يجب عليك الاتصال بمركز التنشيط ، وإرسال رمز الحقول ‘1-9’ والحصول على رمز الإرجاع الذي يجب إدخاله في الحقل ‘A-H’ والنقر فوق ‘تطبيق’. إذا اكتمل كل شيء بدون أخطاء ، فسيتم تنشيط المنتج. عند اكتمال التنشيط ، يمكنك حفظ المفتاح ورمز الإرجاع في ملف نصي باستخدام زر خاص. بعد ذلك ، على سبيل المثال ، بعد إعادة تثبيت النظام ، بدلاً من ذلك ، سيتم تعيين المفتاح لإدخال رمز الإرجاع المخزن مسبقًا في البرنامج والنقر فوق ‘تطبيق’. تنشيط الاسترداد ممكن حتى إذا تم حظر المفتاح بالفعل.

*** إذا قمت بالنسخ إلى رمز الاستجابة المحفوظة في الحافظة وضبطت المؤشر على الملف ‘A’ ، فسيتم إدخال الرمز تلقائيًا.
*** يعرض زر بالقرب من الكتلة ‘9’ بالقوة رمز الإرسال إلى ‘التنشيط المركزي’ ، حتى إذا تم حظر المفتاح. يمكّنك هذا من التنشيط عبر الهاتف ، للتفعيل عبر الإنترنت للمفاتيح.

العمل مع مفاتيح قاعدة البيانات
في نافذة ‘مفاتيح قاعدة البيانات’ ، يمكنك إنشاء مجموعة المفاتيح الخاصة بك ، وحذفها ، وإضافتها إلى مجموعة المفاتيح من مشاركة الحافظة ، وتحميل المجموعات في الحقل لإدخال المفتاح. بعد تحميل المجموعة يتوفر وضع البرنامج التلقائي. في هذا الوضع ، تتم معالجة جميع المفاتيح بالتناوب ، حتى يتم تنشيط المنتج أو إنهاء قائمة المفاتيح.

ما هو الجديد

  • إضافة دعم لـ Office 2021

تحميل:

V 1.0.9

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024