Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لوحة الفوتوشوب العريقة اصدار جديد Astro Panel Pro v6.0 for Adobe Photoshop (Win/Mac)

Astro Panel Pro v6.0 for Adobe Photoshop (Win/Mac)


صنوع بشغف للتصوير الفوتوغرافي. Astro Panel هو أفضل مكون إضافي لبرنامج Adobe Photoshop CC يدمج المعالجة الرقمية المتقدمة لمجرة درب التبانة وصور السماء العميقة والمناظر الطبيعية.

صنع بشغف للتصوير الفوتوغرافي. لوحة Astro هي أفضل مكون إضافي لبرنامج Adobe Photoshop CC وتدمج وظائف متقدمة للمعالجة الرقمية لمجرة درب التبانة وصور السماء العميقة والمناظر الطبيعية.

الابتكار في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
AstroPanel هي الأداة المثالية للتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية والليل والسماء العميقة. ابتكارها يجعلها مثالية لجميع الاحتياجات. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، لا يهم ، فإن Astropanel سيرشدك دائمًا إلى الصورة المثالية. انغمس في عالم Astropanel واكتشف ما لم تعتقد أنه لديك!

لأي نوع من الصور
مع لوحة Astro Panel الجديدة ، ستجد ميزات جديدة تم تطويرها خصيصًا لأي نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي. ستتمكن من معالجة توازن اللون الأبيض ودرجة اللون بنقرة واحدة ، وإزالة الضوضاء الرقمية ووحدات البكسل الساخنة المزعجة ، وزيادة حدة الصورة ، واستعادة الظلال والإبرازات وإدارة العديد من التأثيرات مثل Orton و Glow أو Dodge and Burn.

قم بتحسين صورك بنقرات قليلة
تتمثل إحدى نقاط القوة في Astro Panel في بساطة وسرعة إجراء المعالجة الرقمية التي ستجعل صورك أفضل وأكثر تفصيلاً في وقت قصير جدًا ونقرات قليلة.

إدارة الضوء مثل سيد
عندما يصعب التعامل مع الأضواء والظلال ، يصبح قسم الأقنعة مفيدًا. هذا القسم قادر على ضمان سير عمل سريع وثابت ، ويسمح لك بتحديد جميع أقنعة اللمعان في الوقت الفعلي ، كما أنه قادر على تحديد جميع الإبرازات والظلال والدرجات اللونية النصفية للألوان الرئيسية.

احصل على ألوان مثالية
باستخدام أقنعة الألوان ، يمكنك جعل ألوان صورك فريدة من نوعها. من خلال الإدارة في الوقت الفعلي لأقنعة السطوع ، يمكنك أيضًا إدارة الألوان الرئيسية. يمكنك تحسين التباين والسطوع والتشبع والحيوية في وقت قصير من خلال منح صورك ألوانًا مثالية ومتوازنة. ستبدو صورك وكأنها تخرج من الشاشة بفضل Astro Panel.

تأثير الحرير
يمكن أيضًا تحقيق تأثير الحرير بدون استخدام مرشحات ND. في الواقع ، يمكنك باستخدام Astro Panel إضافة مئات اللقطات للحصول على نفس التأثير.

دمج الصور في HDR
باستخدام Astro Panel ، يمكنك إضافة الكثير من الصور لإنشاء تأثير HDR. يمكنك الاختيار بين HDR الكلاسيكي و Multi Blending Night HDR.

تم إنشاؤها للتصوير الفلكي
قم تلقائيًا أو خطوة بخطوة بتغيير جميع صور درب التبانة أو السماء العميقة أو البداية. باستخدام الأدوات المتاحة ، يمكنك تحسين أي تفاصيل أو إزالة النجوم في صور السماء العميقة أو تحسين ألوان بدايتك.

تكديس درب التبانة وأعماق السماء
تسمح لك Astro Panel بتكديس صور مجرة ​​درب التبانة والسماء العميقة بسرعة كبيرة. يمكنك أيضًا إدخال الوضع المظلم والمنحاز والمسطّح ولديك خيارات مخصصة لمحاذاة النجوم.

بداية مثيرة
اجمع مئات الصور للحصول على Startrail خطي جميل وتأثيرات خاصة على النجوم. يمكنك بعد ذلك أن تجعل حواجزك الأولية سائلة بفضل الوظائف الموجودة في علامة التبويب Astro.

متطلبات:
إصدارات Adobe Photoshop CC من 2014 إلى 2021

دعم اللغة:
الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الهولندية

الموقع الرسمي | الصفحة الرئيسية: astropanel.it


تحميل:

V 6.0.0

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024