Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد PixPlant 5.0.38 x64 يعمل مع الفوتوشوب

 


PixPlant 5.0.38 x64


PixPlant هي أداة تركيب ذكية ثلاثية الأبعاد تُنشئ وتحرر نسيجًا سلسًا وخرائط ثلاثية الأبعاد. يتضمن PixPlant كل ما تحتاجه لتحويل صورة شائعة بسرعة إلى خرائط ثلاثية الأبعاد سلسة – سيوفر لك الكثير من الوقت! تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يميز PixPlant. نسيج البلاط السلس
ينشئ PixPlant بسرعة نسيجًا سلسًا من الصور. إنه آلي للغاية مع معظم الزخارف التي تم إنشاؤها بنقرات قليلة. استنادًا إلى الصور ، يضيف PixPlant خيارًا غير محدود من المواد الواقعية لمشاريعك – اختر صورة مثيرة للاهتمام ، وقم بتشغيل PixPlant واحصل على نسيج ثلاثي الأبعاد مثالي سلس.

استخراج خرائط ثلاثية الأبعاد من صورة
يتضمن PixPlant أدوات لاستخراج خرائط ثلاثية الأبعاد من الصور أو من صورك التي تم إنشاؤها بسلاسة. خرائط الإزاحة ، العادية ، المنتشرة ، المرآوية ، المحيطية – يمكن بعد ذلك تحسين جميع الخرائط ثلاثية الأبعاد المستخرجة باستخدام أدوات التحرير المضمنة.

تحرير الخريطة ثلاثية الأبعاد على مستوى الصورة والبكسل
تحرير خرائط الإزاحة ، العادية ، المنتشرة ، المرآوية و AO على مقاييس متعددة. يتضمن PixPlant أدوات لتحرير السطح بالكامل على مستوى دقيق وخشن ، بالإضافة إلى أدوات على مستوى البكسل لإجراء تعديلات دقيقة ومحددة. يتم عرض التغييرات على الخرائط ثلاثية الأبعاد على الفور في معاينة ثلاثية الأبعاد مع تعيين الإزاحة والمنظر لدعم النماذج ثلاثية الأبعاد المخصصة.

أين يتم استخدام PixPlant؟
يتم استخدام PixPlant من قبل الشركات المعروفة في العديد من السياقات حيث تكون الخرائط ثلاثية الأبعاد السلسة مهمة ، مثل التصميم المعماري والداخلي والتأثيرات المرئية والنماذج الافتراضية ثلاثية الأبعاد وتطوير الألعاب.

متطلبات:


  • Windows 10 ، 8.1 أو 7 SP1 ، 64 بت.
  • وحدة معالجة رسومات متوافقة مع Direct3D 11.
  • يتضمن مكونًا إضافيًا متوافقًا مع Adobe Photoshop CC / CS ومضيفات 64 بت الأخرى.


تحميل:

V 5.0.38
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024