Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

للبريمير حزمة التأثيرات عالية الجودة Videohive – FX Movie Pro Pack – 24915451 – Premiere Pro Template

 


Videohive – FX Movie Pro Pack – 24915451
Premiere Pro CC | 1920×1080 | No Plugin | 3.3 GB

https://videohive.net/item/fx-movie-pro-pack/24915451

FX Movie Pro هو تأثيرات عالية الجودة تم التقاطها بصريًا لصانعي الأفلام ، وهو مناسب لكل من المحترفين والمبتدئين. تتضمن العبوة: تصحيح الألوان، فيلم الأوساخ، انتقال الغبار، لمعة الفيلم، الحبوب، تأثيرات العدسة، الجسيمات، الدخان.

حزمة تأثيرات العدسة
العناصر الجاهزة للاستخدام. يمكنك بسهولة سحب وإسقاط كل تسرب ضوء مباشرة على الجدول الزمني الخاص بك. سواء كنت ترغب في تزيين بعض اللقطات المرئية أو إضافة القليل من التعقيد إلى الحد الأدنى من اللقطة ، فإن هذه الومضات رائعة لخلق المؤامرات.

عبوة من جزيئات الغبار
جزيئات رقيقة بطيئة الحركة. بعض أفضل التأثيرات هي تلك التي لا يلاحظها المشاهد ، ولكن سيفقد شيء ما إذا لم تكن موجودة. التأثيرات في هذه العبوة خفية وبطيئة. يمكنك استخدامها لإعطاء نسيج لإطاراتك أو إحساس عضوي لتسلسلات العنوان الخاصة بك.

حزمة تصحيح الألوان
فيما يلي مجموعة من 175 قطعة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها صنعها فريق من المحترفين لعملية فرز سهلة للألوان. تستند هذه الإعدادات المسبقة على أشهر الأشكال السينمائية و. مصممة للحفاظ على أقصى درجات لون البشرة.

حزمة الحبوب
Film Grain v2 عبارة عن مجموعة جديدة تمامًا من ألواح الحبوب ذات الأفلام 35 مم و 16 مم و 8 مم عالية الجودة. تم مسحها ضوئيًا بدقة 4K ثم اختزال عيناتها إلى 1080 بكسل للحصول على بنية حبيبية أكثر دقة وملمسًا جميلًا.

Film Matting هل ترغب في الحصول على مظهر فيلم بدون تكلفة شراء كاميرا فيلم ومخزون أفلام ومعالجة ومسح ضوئي؟ تحتوي هذه المجموعة على كل ما تحتاجه للحصول على جماليات فيلم واقعية ودقيقة 8 مم، 2.39، 1.33 وغيرها.

علبة الدخان
سجلنا بعناية الضباب والضباب والدخان الخفيف وعناصر الغلاف الجوي في تكوينات وأنماط مختلفة.

انتقال الغبار
أفضل 10 قوالب انتقالية لمحرري الفيديو. تأثير الفيلم الممزق.

حزمة فيلم الأوساخ
احصل على الفيديو الخاص بك متسخًا بالغبار والخدوش. من الأضرار المتوسطة إلى الشديدة.
  • حزمة المؤثرات الصوتية قمنا برعاية الحزمة إلى المؤثرات الصوتية الأفضل والأكثر فائدة فقط. هي مكتبة من عناصر التسطير الإيقاعي التي يمكنك استخدامها لدفع مشاريعك إلى الأمام.

حزمة FX Movie Pro مثالية لـ: عرض الشرائح، عرض شرائح السفر، العطلات، عرض شرائح الصور / الفيديو، افتتاح فيلم أو برنامج تلفزيوني. الأحداث الخاصة، أي فتاحة وسائط، مقطع دعائي، مقدمة، فيديو ترويجي سريع للأناقة، عرض شرائح المنظر، بكرة حديثة وأي ألبوم صور آخر لعرض الشرائح أو بكرة عرض توضيحي مع عناوين بارالاكس أناقة إليك عرض شرائح جديد مع عناوين مبسطة وجميلة وملهمة أعمال ونظيفة وشركات، عرض، ديناميكي، أنيق، معرض، ملهم، المنظر، صورة، محفظة، عرض ترويجي، تمرير، عرض شرائح. أنشئ ملفًا تجريبيًا لمجلة خاصة بك، قدم ملفك، افتتاحية مؤسستك، افتتاحية لأي مناسبات خاصة، تطبيق ترويجي. استخدمه للعرض التلفزيوني، وصمم حزمة البث الرائعة الخاصة بك، وحزمة الجوائز، واستخدم عملي في حدث الموضة، ويمكنك إضفاء مزيد من اللمعان والسحر على وسائطك. اصنع بكرة عرض مجلاتك الخاصة، حفلة ليلية، قدم محفظتك، افتتاحية الشركة، افتتاحية لأي مناسبات خاصة، عرض ترويجي للتطبيق. قم بإنشاء فيديو على YouTube أو Vimeo أو أي موقع استضافة وسائط آخر. يمكنك وضع الفيديو في Facebook أو Twitter أو أي شبكات اجتماعية أخرى وإبهار أصدقائك.

دقة عالية: FULL HD 1080 / 29.97 معدل الإطارات
تخصيص سهل
إعدادات المشروع المتقدمة
لا المكونات الإضافية المطلوبة
سهل الاستخدام
وشملت دروس الفيديو


تحميل:


لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024