Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل مباشر Maxon CINEMA 4D Studio R25.115 x64 الإصدار الجديد مع العربية

 


Maxon CINEMA 4D Studio R25.115 x64

عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد متطور ، يُشار إلى Cinema 4D بأنه تطبيق سهل التعلم وسهل الاستخدام – وهو حل عالمي لمحترفي التصميم.

النمذجة
تعد الأحرف الكبيرة والحواف الآن أكثر من مجرد خيارات للنصوص والشعارات الفاخرة ، في حين أن التحسينات المختلفة لنمذجة الحجم والتحديثات التي تم إجراؤها على Modeling Core تقدم سير عمل أسرع وأكثر كفاءة.

حيوية
ستحب Field Force الجديدة للتحكم في الديناميكيات ، ومنصة Mixamo لإضافة الرسوم المتحركة للشخصية بسرعة وسهولة ، والعديد من التحسينات على سير عمل Fields.

استدعاء
ستعمل تقنية Denoiser الجديدة من Intel وعقد المواد الجديدة وتحسينات تدفق عمل Node وبعض تحديثات ProRender الرئيسية على تعزيز إبداعك لإنشاء صور مذهلة.

سير العمل
حصلت Cinema 4D على عملية تجميل مع دعم لشاشات HiDPI وبعض تعديلات القائمة. يسهل مفتش الأصول الجديد العثور على الأصول وربطها وجمعها ، وتوفر أداة Transform UV Tool أدوات جديدة لإدارة المركبات فوق البنفسجية.

متطلبات:

  • Windows 7 SP1 أو أعلى 64 بت على معالج Intel أو AMD 64 بت مع SSE3 أو
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 غيغابايت أو أكثر) ، بطاقة رسومات OpenGL مع دعم OpenGL 4.1 (يوصى باستخدام وحدة معالجة رسومات مخصصة)
  • يتطلب عارض GPU بطاقة رسومات NVIDIA أو AMD على Windows ، أو AMD على macOS ، مع دعم OpenCL 1.2 أو أعلى. يوصى بما لا يقل عن 4 غيغابايت VRAM لعرض GPU.


شاشة:



تحميل:

V R25.115
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024