Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Wise Care 365 Pro 6.1.7.604 Full Version Free Download آخر إصدار

 


Wise Care 365 Pro 6.1.7.604 Full Version Free Download


Wise Care 365 هو برنامج صيانة مليء بالأدوات التي ستساعدك على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة في جميع الأوقات.

سيسمح لك البرنامج بالقيام بما يلي: تنظيف السجل ، وإلغاء تجزئة السجل وتحسينه ، وحماية خصوصيتك عن طريق حذف البيانات الشخصية التي يمكن تتبعها ، واستعادة الملفات التي اعتقدت أنك فقدتها ، وإخفاء الملفات والمجلدات المهمة ، وبرمجة الكمبيوتر إلى إيقاف تشغيله في وقت محدد ، وإمكانية تحرير مساحة خالية على القرص الصلب ، وذلك لتحسين الأداء العام.

أفضل جانب في Wise Care 365 هو أنك ستتمكن من القيام بكل هذا ببضع نقرات بالماوس ومن واجهة سهلة وبسيطة للغاية ، حيث سيكون لديك جميع الأدوات اللازمة دائمًا في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة فحص التسجيل سريعة للغاية.

Wise Care 365 هي أداة للحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وصيانته والتي ستساعدك على الحفاظ عليه في أفضل حالاته في جميع الأوقات.

متطلبات:

Windows XP و Vista و Win7 / 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت)


تحميل:

V 6.7.7.604

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024