Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Acon Digital Acoustica Premium 7.3.24 x64 Full Version Free Download


Acon Digital Acoustica Premium 7.3.24 x64 Full Version Free Download



Acon Digital Acoustica هو محرر صوت يسمح لك بتسجيل وتحرير مسار أحادي أو ستريو واحد فقط في كل مرة.
ممتاز في حالة رغبتك في الاستماع مرة أخرى في مرحلة الدراسة أو التكوين وفي حال كنت ترغب في تحسين العمل المنجز باستخدام برامج أو أدوات أخرى.
يتم الاهتمام بالواجهة الرسومية جيدًا، بالإضافة إلى وظائف الدعم. كلها فورية للغاية وبديهية. منطقة التحرير – التي تتمتع بمساحة أكبر لأسباب واضحة – محاطة بمقاييس المستوى فيما يتعلق بالمخرجات ومحلل ارتباط الطور الذي يمكن من خلاله مراقبة تغيرات الطور. في قاعدة منطقة التحرير، قائمة الملصقات التي يمكن من خلالها القفز من علامة إلى أخرى، وهي نافذة يمكن من خلالها التحكم في سلسلة التأثيرات التي تسمى ببساطة سلسلة التأثير ومحلل FFT. هذا الأخير، وهو اختصار لـ Fast Fourier Transforms، لديه مهمة إظهار اتجاه التردد للإشارة الصوتية الناتجة في المجال الزمني.

إمكانية ممتازة – في حال كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك بعض البرامج الأخرى مع VSTs مدمجة – لفحص المكونات الإضافية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من إعادة استخدامها داخل Acoustica. التأثيرات المتكاملة موجزة للغاية من حيث العدد. ثلاثة فقط: صدى، تردد ارتداد وعكس. لسوء الحظ، فإن معادل الملكية مفقود، وهو عنصر مفيد للغاية في برامج من هذا النوع.
التحرير غير مدمر، لذا فإن أي تعديل أو تأثير أو تغيير بسيط يتم تطبيقه على المسار المستخدم لن يؤثر على الملف الأصلي، ولكنه سيؤثر فقط على الملف المصدر.

يدعم Acoustica أي واجهة صوتية، حيث يصل دقة الصوت القصوى إلى 32 بت ومعدل عينة يبلغ 284 كيلو هرتز. يمكن تصدير نتيجة التحرير بتنسيقات ogg و wma و mp3 و au و flac.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 100 ميجا بايت


تحميل:


V 7.3.24
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024