Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Broadgun pdfMachine Ultimate 15.69 Full Version Free Download

 


Broadgun pdfMachine Ultimate 15.69 Full Version Free Download



pdfMachine ينتج ملفات PDF بسهولة!
يقوم pdfMachine بتحويل تدفق الطباعة من تطبيق ما مباشرة إلى ملف PDF. بمجرد التثبيت، افتح المستند الذي تريد تحويله، ثم انقر فوق ‘طباعة’، وحدد خيار ‘طباعة Broadgun pdfMachine’ وهذا كل شيء – لديك ملف PDF!

pdfMachine سريع وسهل بدون خيارات معقدة وهو برنامج تشغيل طباعة Windows أصلي. إذا كنت تعرف كيفية الطباعة من أحد التطبيقات، فيمكنك استخدام pdfMachine!

مستندات PDF التي تم إنشاؤها بواسطة pdfMachine، عند طباعتها أو عرضها، تحتفظ بسلامة جميع تنسيقات المستند الأصلي. تحتفظ ملفات PDF بتنسيقات المستندات المستقلة عن البرامج أو الأجهزة أو نظام التشغيل المستخدم لإنشاء الملف الأصلي. يمكن فتحها وقراءتها وطباعتها بواسطة العديد من برامج قراءة PDF المجانية على الويب، وعرضها على أنظمة التشغيل مثل متغيرات Windows و MacOS و Unix.

تكنولوجيا:
تنسيق PDF هو أفضل تنسيق مستند للأرشفة الرقمية طويلة المدى. غالبًا ما تصبح البرامج قديمة ، مما يجعل بعض المستندات غير قابلة للقراءة بواسطة التكنولوجيا الحالية. تعد التنسيقات المنشورة على نطاق واسع، مثل PDF، دليلاً مستقبليًا أكثر من التنسيقات الاحتكارية مثل MS Word. في غضون 50 عامًا، حتى إذا لم تعد ملفات PDF مستخدمة، كل ما تحتاجه هو مواصفات PDF ويمكنك الحصول على عارض مطور لقراءة المستندات.

قابل للبحث:
PDF لديه القدرة على تخزين النص في نموذج يمكن البحث فيه.

المستعرض:
يمكن عرض ملفات PDF في Netscape و Internet Explorer. يمكن حفظ هذه الملفات للاستخدام في وضع عدم الاتصال أو طباعتها. هذا يجعل من السهل استخدام داخل شبكة إنترانت أو موقع ويب.

اللون والحجم:
تسمح ملفات PDF بالطباعة الملونة على معظم الطابعات مع مطابقة ألوان دقيقة على الشاشة بغض النظر عن العلامة التجارية للشاشة. يمكن للمستخدمين تكبير المستندات حتى 800٪ دون فقدان الوضوح في النص أو الرسومات. يمكن تحسين ملفات PDF وغالبًا ما تكون أصغر من تنسيقات المستندات التقليدية.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 50 ميجا بايت
  • مايكروسوفت أوفيس 2003/2007/2010، 365


تحميل:


V 15.69

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024