Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حصريا اصدار جديد Internet Download Manager v6.40 Build 7 كامل

 


Internet Download Manager v6.40 Build 7


Internet Download Manager هو مدير تنزيل الملفات مع العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام. يعد بتسريع العملية ومتوافق مع جميع المتصفحات

على الرغم من انتشار اتصالات النطاق العريض الآن ، لا يزال هناك مجال لبرامج مثل Internet Download Manager. من استعادة تنزيل متقطع إلى جدولة نشاط التنزيل بمرور الوقت ، هناك العديد من الوظائف التي يمكن أن يكون هذا البرنامج مثيرًا للاهتمام فيها.

بادئ ذي بدء ، يجب القول أن Internet Download Manager يتكامل دون مشاكل كثيرة مع العديد من المتصفحات: من بين أمور أخرى ، Mozilla Firefox و Internet Explorer و Google Chrome و Opera. هذا يعني أنه بعد تثبيت أي ملف تحاول تنزيله عن طريق التصفح باستخدام أحد هذه البرامج ، سيتم الاستيلاء عليه بواسطة Internet Download Manager.

بغض النظر عن الراحة ، يمكن أيضًا استخدام Internet Download Manager من قبل أولئك الذين يبحثون عن السرعة. يحاول البرنامج دائمًا إنشاء أكثر من اتصال بالخادم حيث يوجد الملف. هذا الإجراء ، عندما يسمح به الخادم ، يمكن أن يضمن سرعة تنزيل ملحوظة. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار اتصالك الخاص. إذا كان الأمر بطيئًا ، فلن يتمكن Internet Download Manager من عمل المعجزات.


تحميل:


V 6.40 Build 7

لفك الضغط

WinRAR 6.10 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024