Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

WinRAR 6.10 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit |كامل |

 


WinRAR هو مدير أرشيف قوي لنظام التشغيل Windows. هذه أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة. يمكنه نسخ بياناتك احتياطيًا وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني ، وفك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP. يضعك برنامج الأرشفة في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار، غالبًا ما يكون WinRAR أسرع من المنافسة. سيوفر لك ذلك مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين أيضًا. WinRAR مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط.

تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد. يمكن لملفات RAR عادة ضغط المحتوى بنسبة 8 في المائة إلى 15 في المائة أكثر من ملفات ZIP.

سمات:


إنها أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة.
يضعك في مقدمة الحشد عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار ، غالبًا ما يكون WinRAR أسرع من المنافسة. سيوفر لك ذلك مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين أيضًا.
يدعم جميع تنسيقات الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip).
إنه مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط. تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد.
يسمح لك بتقسيم الأرشيفات إلى مجلدات منفصلة بسهولة ، مما يجعل من الممكن حفظها على عدة أقراص على سبيل المثال.
يسمح لك بإنشاء أرشيفات استخراج ذاتي ومتعددة الأجزاء.
يسمح سجل الاسترداد وحجم الاسترداد بإعادة بناء المحفوظات التالفة ماديًا.
إنه مثالي أيضًا ، إذا كنت ترسل البيانات عبر الويب. يمنحك تشفير كلمة المرور 256 بت وتقنية التوقيع المصادق عليها راحة البال التي كنت تبحث عنها.
إنه أسهل في الاستخدام من العديد من برامج الأرشفة الأخرى مع تضمين وضع ‘معالج’ خاص يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية من خلال إجراء سؤال وجواب بسيط. يتجنب هذا الارتباك في المراحل الأولى من الاستخدام.
إنه منتج تجريبي ، مما يعني أن لديك فرصة لاختباره بدقة. يمكن استخدام البرنامج مجانًا تمامًا لمدة 40 يومًا!
التراخيص صالحة لجميع إصدارات اللغات والنظام الأساسي المتاحة. إذا كنت قد اشتريت العديد من التراخيص، فيمكنك حتى مزج الإصدارات لتلبية احتياجاتك الشخصية.




نسخة البرنامج:

6.10
 
يتوافق مع:



تحميل البرنامج


WinRAR 6.10 Final == 32 بت

WinRAR 6.10 Final == 64 بت



التفعيل



طريقة تثبيت وتفعيل



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024