Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج الحماية الشهير AVG Internet Security v21.11.3215 مع التفعيل

 


AVG Internet Security v21.11.3215


حماية جميع أجهزتك بأفضل أمان.

حماية ملفاتك الشخصية وحياتك الخاصة
لم تعد البرامج الضارة تهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط – لقد أصبحت مسألة شخصية. يمكن للقراصنة استغلال برامج الفدية والتحكم في كاميرا الويب الخاصة بك للوصول إلى الصور والملفات أو حتى التجسس داخل منزلك. يتضمن AVG Internet Security الآن ميزات Ransomware Shield و Webcam Shield للحفاظ على أمان ملفاتك الشخصية وحياتك الخاصة.

خط الدفاع الأول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
يقوم برنامج مكافحة الفيروسات المتقدم لدينا باكتشاف وإزالة وحظر الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس والجذور الخفية وأحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة الخطيرة في الوقت الفعلي، وتحديد التهديدات حتى قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بنفس السرعة، تتم حماية محركات أقراص USB وأقراص DVD.

كما أنه يُحدِّث الحماية تلقائيًا ويعزز الذكاء الاصطناعي (AI) والتحليلات في الوقت الفعلي للوقاية من أحدث التهديدات.

الطريقة الأسلم للاتصال
لم يكن البريد الإلكتروني أكثر أمانًا من أي وقت مضى. يفحص برنامج Email Shield مرفقات البريد الإلكتروني لحظر التهديدات ، سواء تلك المرسلة عن قصد من قبل المرسلين بقصد إلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتلك التي يرسلها الأصدقاء عن غير قصد.

يتم ضمان سلامتك عبر الإنترنت من خلال المسح الضوئي في الوقت الفعلي للروابط والتنزيلات، والحماية من نقاط اتصال Wi-Fi غير الآمنة. انقر فوق، يقوم AVG بمسح – مع أفضل برامج أمان الإنترنت، لا توجد مفاجآت.

تجنب المتسللين وبرامج الفدية
مع جدار الحماية المحسن ، يمكنك دائمًا التحكم في كل حركة المرور التي تدخل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتغادره. توفر الحماية من برامج الفدية أيضًا طبقة إضافية من الأمان ضد التهديد المتزايد لهجمات برامج الفدية من خلال منع المتسللين وبرامج الفدية والأشرار الآخرين من الوصول إلى كلمات مرورك وصورك وبياناتك وملفاتك الخاصة.

لا تدع أي شخص يتجسس عليك
يمكنك منع المتفرجين والتطبيقات المشبوهة من التجسس عليك من خلال كاميرا الويب الخاصة بك، أو استخدام التشفير لإخفاء معظم صورك وملفاتك الشخصية، أو إتلاف المستندات التي لم تعد بحاجة إليها بشكل دائم.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • Intel Pentium 1.5 جيجاهرتز أو أعلى
  • 2 جيجا رام
  • مساحة القرص المتوفرة (للتثبيت: 1000 ميجا بايت


تحميل:


V 21.11.3215

لفك الضغط

WinRAR 6.10 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024