Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ويندوز 11 مع العربية مفعلة مدى الحياة ومحدثة Windows 11 Pro 21H2 Build 22000.469 (No TPM Required) Multilingual Preactivated

 


Windows 11 Pro 21H2 Build 22000.469 (No TPM Required) Multilingual Preactivated


النسخة برو الاكثر طلبا هذه نسخة محدثة مفعلة ومع اللغة العربية ولاتحتاج الى TPM

ويندوز (x64) | اللغات: العربية، الإنجليزية، الألمانية، اليونانية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، التركية، البلغارية | حجم الملف: 3.64 جيجا بايت

ويندوز 11. الجزء الرئيسي من هذا الإعلان هو أن يكون عرضا لتغيير واجهة المستخدم الهامة، ووادي Sun CodeNamed. كما نعلم، سيتم استعارة جزء كبير من تغييرات UX من شل Windows 10x، ويندوز 10X لا يأتي إلى السوق. الآن، كما هو متوقع، يبدأ تسرب معلومات Windows 11.

ما الجديد في نظام التشغيل Windows 11

  • سوف يتلقى نظام التشغيل Windows 11 تصميما جديدا تماما. تحتاج Microsoft بوضوح إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة وما زالت خندق Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. وتصميم جديد تماما رائع لذلك. منذ فترة طويلة تعد عملاق Redmond منذ فترة طويلة إعادة تصميم للحصول على تحديث مع اسم الكود Sun Valley (‘Sun Valley’) – على ما يبدو، تحت هذه التسمية، كان Windows 11. يبيض مشروع Sun Valley على الشبكة لفترة طويلة – Microsoft بانتظام تفتتح تفاصيل النمط الجديد على أسلوب الواجهة الجديدة، وتشارك المطلعون على المعلومات المحركة غير المعروفة، ووجه المصممين الشعبي في دوائرهم مفاهيم واقعية بناء على كل هذه البيانات.
  • ستطفو عناصر البدء والنظام فوق الشريط السفلي. Start هي بطاقة الاتصال ووجه كل إصدار حديث من Windows. ليس من المستغرب، في نظام التشغيل Windows 11، سيقوم المطورون بتحويلها مرة أخرى، ولكن ليس كثيرا في وظيفية كما هو الحال في الشروط المرئية – ستتحرف نافذة البداية فوق الشريط السفلي. علينا أن نعترف بأن هذا التغيير الصغير يجعل ظهور النظام أعذب الكثير. إذا حكمنا من خلال معلومات من الشبكة، فلن تقوم Microsoft بتغيير جذريا “الدواخل” في هذه القائمة – ستؤثر الابتكارات فقط على تصميم النافذة نفسها. سوف تطفو لوحة التحكم أيضا، وسيكون تصميمها بنفس الطريقة تماما مثل “البداية”. سيتم دمج مركز الإجراء مع أزرار التحكم معا – تم استخدام أحد مشابها في بعض أنظمة التشغيل الأخرى. تشير جميع المشاركات تقريبا من هذه القائمة الجديدة إلى أنها ستكون جزيرة – ستكون أزرار التحكم في لوحة منفصلة واحدة، ستكون الإخطارات على عناصر أخرى ومحددة (مثل لاعب) على واحد منفصل آخر.
  • سوف تختفي الزوايا الصحيحة، وسيتم استبدالها
    عن طريق فيليه. في الحقيقة، يختلف المطلعون ومصممون المفهومون حول هذه النقطة – بعضهم واثقون من أن Microsoft لن تغير تقاليدها وسوف تبقي الزوايا الصحيحة، في حين أن البعض الآخر مقتنع بأنه في عام 2021 سيتبع Microsoft أزياء فيليه. يناسب هذا الأخير بشكل أفضل مع تعريف “New New Windows” – مجرد قوائم تحوم فقط لا يكفي لتصميم جديد يعتبر جديدا حقا. من المتوقع أن تؤثر fielets على كل شيء تقريبا في النظام، من قوائم السياق وألواح النظام إلى جميع ويندوز التطبيق. صحيح، حتى في هذه المسألة، تختلف آراء مصممي المفهوم – بعض شرائح السحب في جميع عناصر الواجهة الممكنة، والبعض الآخر يجمع بينهم بالزوايا الصحيحة.
  • سيكون هناك خلفية شفافة مع طمس في كل مكان. هناك خلاف على شبكة الإنترنت حول أسلوب الجزيرة لعرض النوافذ، وتصميم الزوايا وتأثير الرفعة القائمة، ولكن الجميع تقريبا بالإجماع عن شفافية النوافذ. تعرض الغالبية العظمى من التسريبات وعرق التصميم الشفافية والطمس في جميع النوافذ، سواء كان ذلك على الأقل قائمة البداية أو المستكشف. علاوة على ذلك، فإن هذه الآثار حتى في تجميع نظام التشغيل Windows 10x تم إلغاؤه، والذي تم تطوير Microsoft للأجهزة ذات شاشتين وضوحا ضعيفا بالتوازي مع مشروع Sun Valley. تعني الشفافية الإيبريليك المزعومة استخدام آثار جديدة عند تحوم فوق العناصر، بالإضافة إلى زيادة التباعد بين العناصر – تلك المناطق التي تتفاعل بها المستخدم ستصبح بالتأكيد أكبر، وسيتم سميكة عناوين الصفحات.
  • الخط الجديد الذي تم عرضه بالفعل. من المرجح أن يستخدم نظام التشغيل Windows 11 الخط الافتراضي SeGoe UI UI الخطي، الذي ظهر بالفعل في Windows 10 Build 21376 للمطلعين. مصلحتها هي أنه من الأنسب بنفس القدر للنصوص الصغيرة والنقوش الكبيرة. يميز هذا عن الخطوط القياسية، والتي تم إنشاؤها مبدئيا لأي حجم صغير أو حجم كبير. على سبيل المثال، يستخدم الإصدار المستقر من Windows 10 حاليا خط Segoe UI، المصمم ل 9pt. في نقوش أصغر، يصبح بشكل سيء مقروء، وفي نقوش كبيرة يبدو تعبيرا.
  • سيكون لدى Windows 11 أيقونات جديدة، وسوف تختفي أيقونات Windows 95. نعم، لا يزالون قيد الاستخدام اليوم. ستقوم Microsoft أخيرا بتحويل الرموز المستخدمة في جميع أنحاء النظام. لا يتعلق الأمر فقط باختصارات للمجلدات وعلب القمامة وغيرها من الرموز الموجودة في Explorer. نحن نتحدث عن جميع الأيقونات المتاحة في دليل Shell32. لا تزال هناك أيقونات من أيام نظام التشغيل Windows 95، وفقط Microsoft فقط قامت Microsoft بتحديث تصميمها في إحدى التجمعات الداخلية – بالطبع، وسوف ترحيل إلى Windows 11.
  • سيكون Windows 11 الابتكارات الوظيفية – هناك الكثير منها، لكنها صغيرة. يعرف أقل بكثير عن ميزات التحديث القادم من تصميمه. ولكن نظرا لأن نظام التشغيل Windows 11 و Windows 10x (نظام التشغيل الملغى للأجهزة الضعيفة والقابلة للطي، تم تطوير صورة التي تسربت إلى الشبكة) بالتوازي، يمكننا أن نفترض بأمان أن جميع المهام من الأخير ستظهر في نظام التشغيل Windows 11. على سبيل المثال، سيظهر نظام التشغيل Windows 11 عندما تكون الكاميرا قيد الاستخدام – سيتم عرض المؤشر المقابل في علبة النظام.





متطلبات النظام:


المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت (جيجابايت).
مساحة خالية على القرص الصلب: 25 جيجا بايت.
بطاقة الرسومات: جهاز رسومات DirectX 9 أو إصدار أحدث.
متطلبات إضافية لاستخدام ميزات معينة.
لاستخدام اللمس، تحتاج إلى جهاز لوحي أو شاشة تدعم اللمس المتعدد.
للوصول إلى متجر Windows لتنزيل التطبيقات وتشغيلها، تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط ودقة شاشة لا تقل عن 1024 × 768 بكسل.

التحميل:

21H2 Build 22000.469

(X64)


لفك الضغط

WinRAR 6.10 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |

للتعامل مع ملفات الـ ISO لحرقها على DVD أو على فلاشة (USB)

تحميل برنامج PowerISO 8.1 عملاق نسخ وحرق الاسطوانات اخر اصدار مفعل مدى الحياة

تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024