Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

TechSmith Snagit 2022.0.1 Build 15562 x64 Full Version Free Download

 



TechSmith Snagit 2022.0.1 Build 15562 x64 Full Version Free Download



Snagit هو برنامج لالتقاط لقطات الشاشة والصور. ويمكنه أيضًا تسجيل تسلسلات الصوت / الفيديو لما يحدث على شاشتك.

يعتبر أخذ لقطات الشاشة عملية بسيطة ولكنها مرهقة في كثير من الأحيان. إذا كنت تريد توفير الوقت ولديك مجموعة من الخيارات المتقدمة تحت تصرفك، فإن Snagit هو حل مثير للاهتمام.

تقدم Snagit واجهة سهلة الاستخدام وممتعة. لهذا السبب، على الرغم من نقص الترجمة الإيطالية، فإن Snagit سهل الاستخدام. ستتمكن من عمل لقطات شاشة لسطح المكتب بأكمله، أو من نافذة واحدة أو لجزء من الشاشة قمت بتحديده مسبقًا، واختيار ما إذا كنت تريد تضمين مؤشر الماوس أم لا. ليس ذلك فحسب، فمع Snagit يمكنك أيضًا التقاط لقطة لكائن على الشاشة أو شريط واحد أو حتى تنظيم إجراء التقاط مؤجل أو مجدول.

يتيح لك Snagit تنقيح لقطات الشاشة الخاصة بك باستخدام محرر خاص، وهو أيضًا سهل الاستخدام للغاية. وتجدر الإشارة إلى إمكانية التقاط تسلسلات الفيديو (بما في ذلك الصوت) لما يظهر على الشاشة، وهي وظيفة ممتازة لعمل برامج تعليمية قصيرة أو تسجيل إجراء من لعبة الفيديو المفضلة لديك (البرنامج، في الواقع، يدعم تقنيات مثل DirectX و DirectDraw و Direct3D).

من بين خيارات Snagit العديدة، نتذكر وجود اختصارات لوحة المفاتيح لإنشاء لقطة شاشة بسرعة والأداة المساعدة لتغيير تنسيق صورك، والتي يمكنك حفظها بتنسيقات صور مختلفة والمزيد (على سبيل المثال Flash و PDF). المثير للاهتمام هو الإمكانية التي توفرها Snagit للتفاعل، من بين أمور أخرى ، مع برامج مثل PowerPoint و Microsoft Word وتطبيقات المراسلة الفورية و FTP (لتحميل سريع للصور إلى مساحة الويب الخاصة بك). أخيرًا، تجدر الإشارة إلى الهيكل الخفيف للبرنامج، مما يجعله مناسبًا جدًا حتى لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الأقل قوة.

متطلبات:

  • نظام التشغيل Microsoft Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows Server 2016 أو Windows Server 2012 R2
    يتطلب Windows N حزمة Media Foundation
  • NET 4.6 أو أحدث
  • معالج أحادي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز (يتطلب معالج ثنائي النواة i5 لالتقاط الفيديو)
  • 4 جيجا بايت رام
  • 1 جيجا بايت مساحة على القرص الصلب لتثبيت البرنامج

تحميل:


V 2022.0.1 Build 15562
(X64)

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024