Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ChrisPC VideoTube Downloader Pro 14.21.1229 Full Version Free Download

 


ChrisPC VideoTube Downloader Pro 14.21.1229 Full Version Free Download



برنامج قوي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من Livestream و VK و YouTube و Vimeo و Dailymotion و Metacafe و Veoh وتحويلها إلى تنسيقات متوافقة مع iPad و iPhone و MPEG-4 و MP3 و AC3.

ChrisPC Free VideoTube Downloader هو برنامج قوي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل من YouTube ومقاطع الفيديو من Dailymotion و CBS.com و Vimeo و Veoh و VK.com و MyVideo.de و Flickr و Metacafe وulive .com  Blip.tv ، LiveLeak ، Break ، Trilulilu.ro ، 220.ro ، Tare.ro ، مثل مواقع البالغين والعديد من مواقع الفيديو الأخرى. بمجرد تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك تحويلها إلى تنسيقات متوافقة مع iPad و iPhone و iPod و MPEG – 4 و H.264 و MP3 و AC3.

لدينا أخبار سارة للمستخدمين المتحمسين الذين يبحثون عن مقاطع الفيديو المفضلة لديهم وتنزيلها من الإنترنت ويريدون تحديثها بأحدث التقنيات والترفيه والأخبار والاتجاهات. من الآن فصاعدًا، يعد ChrisPC VideoTube Downloader إصدارًا احترافيًا يزيد من قوة هذه الأداة المفيدة.

إلى جانب وجود واجهة سهلة الاستخدام للحصول على تنزيلات عالية الجودة من عدد من منصات الفيديو (مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion و CBS و MyVideo.de و ITV player و BBC iPlayer و ABC iView) يجلب ChrisPC VideoTube Downloader Pro ميزة جديدة رائعة: رابط الباحث.

يكتشف Dei Link Finder بروتوكولات التدفق مثل RTMP (بروتوكول المراسلة في الوقت الحقيقي) و HDS (HTTP Dynamic Streaming – F4M) و HLS (HTTP Live Streaming – M3U8) و VOD (ملفات الفيديو مثل MP4 و MOV و FLV و MP3 و AAC إلخ. .).

أصبح YouTube و Vimeo و Flickr و Metacafe و DailyMotion طريقتنا لمشاركة محتوى الفيديو والتجارب الشخصية والأخبار والمحتوى الترفيهي، بالنسبة للبعض منا أسلوب حياتنا ويستخدمه الملايين والملايين من الأشخاص يوميًا.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت


تحميل:


V 14.21.1229

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024