Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Malwarebytes Anti-Malware Home (Premium) v2.1.6.1022 WinPE Full Version Free Download

 


Malwarebytes Anti-Malware Home (Premium) v2.1.6.1022 WinPE Full Version Free Download



تعد Malwarebytes أكثر ذكاءً وأسرع وأخف من أي وقت مضى. تسبق برامج مكافحة الفيروسات التقليدية وتوقف عن القلق بشأن التهديدات عبر الإنترنت.

نظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقائق
نحن مشهورون بميزة المسح المجاني الخاصة بنا. بالإضافة إلى اكتشاف التهديدات مثل البرامج الضارة والفيروسات ، فإنه يحدد أيضًا البرامج غير المرغوب فيها التي يمكن أن تبطئ نظامك.

يحميك من المحتالين عبر الإنترنت
تحظر حماية الويب عمليات الاحتيال عبر الإنترنت والمواقع المصابة والروابط الضارة ، كما تحظر محاولات التصيد التي تستخدم المواقع المزيفة لاستخراج معلومات خاصة مثل البيانات المصرفية.

يمنع محاولات برامج الفدية على ملفاتك
باستخدام تقنية خاصة ، تنشئ Ransomware Protection دفاعًا قويًا ضد البرامج الضارة التي تغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأخذ الملفات والصور كرهائن.

اجعل أمنك بسيطًا
تجعل واجهة المستخدم المُعاد تصميمها بالكامل من السهل تخصيص الحماية الخاصة بك. يمكنك جدولة عمليات المسح وضبط طبقات الحماية والاختيار من بين ثلاثة أوضاع للمسح الضوئي.

تقديم … Malwarebytes Katana Engine
يكتشف محرك الكشف الجديد لدينا المزيد من التهديدات في وقت أقل وبتأثير أقل على الأداء. كما يوفر مزيدًا من المعلومات حول التهديدات المكتشفة، مثل النوع والسلوك ، مما يتيح لك اتخاذ قرارات أمنية أفضل. على سبيل المثال ، بدلاً من عرض اسم عام للتهديد، مثل ‘Malware123’، سترى اسمًا مثل ‘Spyware.PasswordStealer’، مع ارتباط إلى المعلومات المتعلقة بهذا التهديد المحدد.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 800 ميجا بايت


تحميل:


V 2.1.6.1022

لفك الضغط

 WinRAR 6.10 Beta 3  | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024