Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج Windows 11 Manager 1.1.0 آخر إصدار مفعل مدى الحياة

 


برنامج صيانة وتسريع ويندوز 11 Yamicsoft Windows 11 Manager كامل اخر اصدار مفعل نظرة عامة

من إنتاج شركة Yamicsoft تم تصميم هذا البرنامج الرائع من الشركة ليناسب كافة احتياجات مستخدمى Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر للتحكم في إعدادات الويندوز وتنظيف الويندوز والجهاز من الملفات التالفة ومن مخلفات البرامج والنظام وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ.

يأتي برنامج Yamicsoft Windows 11 Manager Full باكثر من 40 اداة مختلفة لتحسين وإصلاح وتنظيف وتسريع وإصلاح ويندوز 11 على أجهزة الكمبيوتر ويساعد على جعل النظام يعمل بشكل أسرع وأفضل من ذى قبل ويحذف وينظف ويعالج أخطاء النظام لزيادة الاستقرار والأمان في نظام التشغيل ويندوز 11 على الحواسيب الشخصية.

يساهم برنامج Yamicsoft Windows 11 Manager كامل في تسريع تشغيل البرامج علي الويندوز وتسريع بدأ تشغيل الكمبيوتر البرنامج يعرض لك جميع مواصفات نظام التشغيل كما أنه يقوم بتنظيف المتصفحات بجانب حذف مخلفات الويندوز والكوكيز حسب إختيارك ويحل مشكلات الريجستري الشهيرة ويمكنك إستخدامه في حذف البرامج المستعصية من جذورها بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الأدوات المهمة للويندوز.


تحميل:


V 1.1.0



لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024