Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

البرنامج كامل Revo Uninstaller Pro 5.0 Multilingual

 


Revo Uninstaller Pro هو برنامج إلغاء تثبيت مبتكر يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية وإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسهولة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يمنحك Revo Uninstaller الراحة لتحسين جهازك ، وكذلك للتخلص من جميع ملفات البرامج التي لا تحتاجها وإبطاء عمليات الكمبيوتر. قد تفاجأ عندما تعلم أن خيار ‘إضافة/إزالة البرامج’ في لوحة تحكم Windows لا يزيل دائما كافة بيانات البرامج بالكامل من نظامك. قد تظل الآثار مثل عناصر التسجيل أو ملفات ومجلدات البرنامج قائمة. الآن مع Revo Uninstaller ، يمكنك التأكد من أنه يمكنك تنظيف نظامك من كل هذه البقايا وتوفير المزيد من الراحة والتحسين لجهازك.

أيضا، تأتي معظم البرامج مع برامج إلغاء التثبيت الخاصة بها، ولكن في معظم الحالات، لا تقوم هذه البرامج بعمل كامل وشامل، تاركة وراءها الملفات المؤقتة وبقايا الطعام وإدخالات التسجيل غير المستخدمة وملفات البرامج الأخرى غير الضرورية. تشغل هذه البقايا مساحة وتبطئ جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، ويمكن أن تسبب تعارضات إذا كنت ترغب في تثبيت إصدار أحدث من نفس البرنامج في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Revo Uninstaller Pro.

يصبح إلغاء التثبيت الآمن والقوي للبرنامج عملية صعبة في بعض الأحيان. أداة إضافة / إزالة البرنامج المضمنة في Windows ليست دائما الحل الأمثل. كما ذكرنا سابقا، يكون أبطأ وعادة لا يزيل جميع آثار التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل إدخالات التسجيل والملفات ومجلدات البرنامج).

Revo Uninstaller هو بديل رائع لإضافة / إزالة البرامج في Windows ويوفر الكثير من الوظائف لإزالة أي برنامج مضمون، بشكل أسرع وكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل والقيم المتعلقة بالبرنامج بشكل فعال.

يتضمن Revo Uninstaller أيضا عددا من أدوات التنظيف مثل Junk Files Cleaner و Browsers Cleaner و MS Office Cleaner و Windows Cleaner و Autorun Manager والتي يمكن استخدامها للتحكم في البرامج التي تبدأ تلقائيا مع Windows.

لماذا استخدام ريفو إلغاء التثبيت برو؟
إلغاء تثبيت برنامج قوي كامل
إلغاء التثبيت السريع لواحد أو عدد قليل من البرامج على التوالي
أفضل تطبيق ويندوز لإلغاء تثبيت البرامج العنيدة بسهولة
إزالة الملفات غير المرغوب فيها وملفات البرامج غير الضرورية
متوافق مع جميع إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows
نسخة محمولة لجميع أجهزة Windows الشخصية الخاصة بك
واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومرنة وقابلة للتخصيص
دعم فني احترافي مجاني



تحميل:


V 5.0





لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول






ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024