Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Movavi Video Converter Premium 22.4.0 x86/x64 Pre-Activated & Portable

 


مفعل تلقائيا فقط ثبت واستخدم

برنامج قوي وسهل الاستخدام لتحويل مقاطع الفيديو وأقراص DVD غير المحمية إلى أي تنسيق فيديو ولأي جهاز فيديو.

مع هذا البرنامج يمكنك:

تحويل الفيديو و DVD غير المحمي إلى جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة: AVI ، MP4 (Sony PSP ، Apple iPod) ، WMV ، ASF ، 3GP ، 3GP2 ، MOV ، DVD ، VOB ، IFO ، MPEG 1 ، 2 ، 4 ، VCD ، SVCD و H.263 و H.264 و RM و WAV و MOD وغيرها الكثير.
احفظ مقاطع الفيديو وأقراص DVD غير المحمية لأي طرازات من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم ومشغلات الوسائط ، بما في ذلك أجهزة Apple: iPhone و iPad و iPod وأجهزة Android وهواتف Samsung و Nokia و HTC وغيرها. يحتوي Movavi Video Converter على إعدادات مسبقة مدمجة لأنواع مختلفة من الأجهزة المحمولة للتحويل السريع والسهل.
احفظ أفلام DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتنسيق الذي تريده. يمكنك اختيار لغة الصوت والترجمة وحفظ الموسيقى التصويرية المفضلة لديك!
قم بتحويل أي جزء فيديو محدد في بضع ثوان. ما عليك سوى تحديد الجزء المطلوب لكل مقطع فيديو أو قرص DVD يتم فتحه في البرنامج وتحويله إلى التنسيق الذي تريده بنقرة زر واحدة.
إنشاء معارض الصور من الفيديو الخاص بك. هل لديك فيديو مشرق لا ينسى؟ استخدم وظيفة المعرض وأنشئ مجموعة من الصور من هذا الفيديو تلقائيًا أو يدويًا.
لوحة تحرير فريدة: Movavi Video Converter هو محول الفيديو الوحيد الذي يوفر لوحة ملائمة للوصول السريع إلى أدوات تحرير الفيديو وأقراص DVD: التدوير والاقتصاص وضبط الفيديو وتراكب النص / الشعار.


تحميل:


V 22.4.0



لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024