Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل مجاني Adobe After Effects 2022 v22.4.0.56 (x64) Multilingual افترافكت إصدار جديد مفعل

 


اجعل المشهد الكبير أكبر. أنشئ عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات. إزالة كائن من مقطع. أشعل النار أو اجعلها تمطر. حرك شعارًا أو شخصية. باستخدام After Effects، برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية المتوافق مع معايير الصناعة، يمكنك أخذ أي فكرة وجعلها تتحرك.

لا يوجد شيء يمكنك إنشاؤه باستخدام After Effects.
يستخدم رسامو الرسوم المتحركة والمصممين والمركبين After Effects لإنشاء رسومات متحركة وتأثيرات مرئية للأفلام والتلفزيون والفيديو والويب.

أرصدة لفة. تدور الكلمات. عناوين برم.
أنشئ عناوين متحركة وائتمانات وأثلاثًا منخفضة. ابدأ من نقطة الصفر أو باستخدام أحد الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتوفرة داخل التطبيق مباشرةً. من الدوران إلى التمرير إلى الانزلاق. هناك طرق لا حصر لها لجعل النص يتحرك باستخدام After Effects.

تأثيرات متفجرة. نتائج مذهلة.
اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإرسال جسم غامض عبر السماء أو إنشاء انفجار. الاحتمالات لا حصر لها. قم بإزالة الأشياء مثل حواجز التطويق أو الأسلاك أو حتى الأشخاص. قم بتطبيق مئات التأثيرات لفعل أي شيء من إضافة الضباب إلى جعله ثلجًا. وأنشئ مقاطع فيديو VR لإسقاط جمهورك مباشرة في مركز الحدث.

احصل على الرسوم المتحركة.
اضبط أي شيء متحركًا ، من الشعارات إلى الأشكال إلى الرسوم المتحركة باستخدام الإطارات الرئيسية أو التعبيرات. أو استخدم الإعدادات المسبقة لبدء تصميماتك والحصول على نتائج فريدة.

يعمل بشكل جيد مع الآخرين.
يعمل After Effects بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى. أنشئ تركيبات وشاهد فورًا كيف تبدو في Premiere Pro باستخدام Adobe Dynamic Link. استيراد العمل من Photoshop و Illustrator و Character Animator و Adobe XD و Animate. استخدم Team Projects للتعاون مع المحررين بغض النظر عن مكان تواجدهم. ويتم دمج After Effects مع أكثر من 300 شريك من البرامج والأجهزة.

إزالة الأشياء من مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة
هل تريد شيئًا أو شخصًا ذهب من لقطاتك؟ باستخدام Content-Aware Fill، قم بإزالة العناصر غير المرغوب فيها بسرعة. لا حاجة لإخفاء أو قطع إطار بإطار.

عزز تدفق الرسوم المتحركة الخاص بك
يوفر محرك تعبير JavaScript تعزيزًا في الأداء يصل إلى 6 أضعاف. كما أن محرر التعبيرات الجديد يجعل الكتابة أسهل وأسرع، بما في ذلك التعرف التلقائي على الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بك.

احصل على تمريرات العمق من العناصر الأصلية ثلاثية الأبعاد
قم بتطبيق تأثيرات العمق مثل Depth of Field و Fog 3D و Depth Matte حتى تبدو العناصر طبيعية. أو استخدم بيانات العمق لمحاكاة الأشكال ثلاثية الأبعاد.

متطلبات النظام:

  • المعالج: معالج Intel Multicore مع دعم 64 بت
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64 بت) الإصدارات 1703 (Creators Update) والإصدارات الأحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت كحد أدنى (يوصى بـ 16 جيجابايت)
  • 4 جيجا بايت من GPU VRAM
    -مساحة القرص الثابت
  • 5 جيجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)
  • مساحة قرص إضافية لذاكرة التخزين المؤقت على القرص (يوصى بـ 10 جيجابايت)
  • دقة الشاشة 1280 × 1080 أو دقة عرض أعلى


تحميل:


V 22.4.0.56
(X64)



لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024