Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.41 Build 1 اخر اصدار مفعل مدى الحياة

 



تحميل برنامج Internet Download Manager 6.41 Build 1 مفعل بدون مشكلة الرقم المزيف والرسائل المزعجة

يقوم البرنامج باظهار السرعه الفعلية والزمن المحدد لتحميل الملفات من الانترنت ومعلومات الملفات المحملة ومصدر الملفات، كما يمكنك من خلال برنامج idm يمكنك اضافة رابط صفحة وتحميل جميع مكوناتها من صور وملفات وسائط متعددة.

هذا البرنامج الرائع قادر على تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد والتعامل مع الملفات المضغوطة وأستكمال عملية تحميل الملفات من الانترنت فى حالة التوقف المفاجئ أو أنقطاع التيار الكهربائي.

الكثير من المستخدمين يعانى من مشكلة رسالة الرقم المسلسل المزيف التى تظهر كثيرا بجانب مشكلة الرسائل المزعجة التى تظهر فى برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والتى تفيد بأن البرنامج يحتاج إلى تفعيل وأن المدة التجريبية قد انتهت.

هناك الكثيرمن باتشات التفعيل والتى تعمل على تفعيل البرنامج ولكن البعض منهم يفشل فى تفعيل idm بشكل كامل والبعض الآخر يقوم بتفعيل البرنامج ولكن قد يتم اكتشاف التفعيل بمجرد إعادة تشغيل الجهازاليوم قل وداعا لكل هذة المشكلات بواسطة هذا الاصدار الكامل المفعل مدى الحياة.


تحميل:


V 6.41 Build 1




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024