Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Wondershare PDFelement Pro 7.6.0.4878

أهلا وسهلا بكم جميعا أحبائي
 زوار مدونة Misbah Technologie

 سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل 
آخر إصدار من برنامج

 Wondershare PDFelement Pro




اقوى برنامج لتعامل مع ملفات PDF من تحرير وتعديل وإنشاء وإضافة وتحويل ملفات PDF.
 فهو من إنتاج الشركة العملاقة Wondershareوالتى تتحفنا دائماً بتحديثاتها المستمرة للبرامج التى تنتجها فى جمع المجالات و برنامج PDFelement هو أحد منتجات هذه الشركة العملاقة والذى يغنيك عن الكثير من البرامج الاخرى لأنه يحتوي تقريباً على كل الأدوات التى قد تحتاجها لإحتراف العمل مع ملفات PDF

مميزات البرنامج: 

  • باستخدام عنصر PDF، قم بتغيير النص وتغيير الخطوط كما تفعل في Microsoft Suite. فقط انقر وابدأ الكتابة – إنها بهذه السهولة.
  • تعمل تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) الخاصة على تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى مستند قابل للتحرير بالكامل ، مما يتيح لك البحث عن كل النصوص وتعديلها وتنسيقها وتغيير حجمها. لغات متعددة معتمدة بما في ذلك الإنجليزية والكورية والروسية والألمانية والإسبانية ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • تريد العمل على الوثيقة مع البرامج الأخرى؟ تحويل من وإلى PDF مباشرة من Word و Excel و Image وأنواع الملفات الشائعة المختلفة.
  • صورة تساوي ألف كلمة. ما عليك سوى إدراج صورة في ملف PDF وإعادة ترتيب التحجيم المناسب لمستندك.
  • العمل على وثيقة قانونية وتريد وسيلة سهلة لتحديد الهوية واسترجاعها؟ كان المكان هو تحديد الأرقام في كل صفحة لمساعدة صفحات الفهرس المتعددة لسهولة التعرف والبحث.
  • قم بتحرير نموذج موجود أو أنشئ نموذجًا خاصًا بك مع خيارات الحقل القابلة للتخصيص مثل حقل النص أو مربع الاختيار أو زر الاختيار أو مربع التحرير والسرد أو مربع القائمة أو الزر أو حقل التوقيع. كلها تفاعلية لجعل جمع البيانات أو إنشاء الاستبيانات أمرًا سهلاً.
  • لديك أكثر من ملف واحد تريد الجمع؟ يسمح عنصر PDF بتحويل ملفات متعددة إلى PDF مباشر لسهولة التنظيم.
  • قم بتمييز نص مهم باستخدام أداة التمييز الخاصة بنا أو قم بتدوين ملاحظات لاصقة لتوصيل معلومات مفصلة. اختر من بين أكثر من 20 طابعًا محددًا مسبقًا للمساعدة في أرشفة أو تخصيص طابعك الخاص لميزة منطقة معينة من المستند.
  • نحن نعلم أن بعض مستنداتك حساسة وتحتاج إلى طبقة من الحماية. ضع قيودًا على الفتح والنسخ والتحرير والطباعة للتأكد من أن ملفاتك آمنة حتى لو وقعت في الأيدي الخطأ.
  • تلقى طلب تقديم العروض أو تحتاج إلى توقيع العقد؟ استخدم التوقيعات الرقمية المشفرة المتوافقة مع معايير الصناعة أو قم بإنشاء توقيع خاص بالتوقيع بخط اليد.
  • بعض المعلومات سرية وحساسة للعين العامة. لتجنب خروج المعلومات الخاصة ، توفر أداة القدرة على تعتيم النص أو الصورة بشكل دائم.


نسخة البرنامج:

7.6.0.4878
 
يتوافق مع:



تحميل البرنامج:
ملحوظة: وجب توقيف أي برنامج حماية قبل التحميل والتفعيل

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024