Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Adobe Photoshop CC 14.0 Final Multilanguage تحميل برنامج فوتوشوب

أهلا وسهلا بكم جميعا أحبائي
 زوار مدونة Misbah Technologie

 سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل 
Adobe Photoshop CC 14.0





عملاق التصميم الرائع Adobe Photoshop CC 14.0 Final Multilanguage باخر اصدراته هو برنامج غني عن التعريف ويعتبر اروع برامج التصميم ويستخدم في عدة مجالات مثل تصميم الجرافيك وتصميم المواقع والتصوير الفوتوغرافي .

إذا نحن الآن في صفحة برنامج أدوبي فوتوشوب سي سي 14 والهام لكل المصورين ومصممي الغرافيك، و مصممي الويب، والمعيار المهني توفر ميزات جديدة مثل طبقة التلقائي الانحياز ومزج التي تمكن من تكوين باستخدام المتقدمة. مرشحات لايف دعم شامل.

البرنامج Adobe Photoshop CC 14.0 من مجمع البرامج يمتلك مجموعة أدوات تحرير غير تدميري لزيادة المرونة. وعلى واجهة مبسطة وأدوات جديدة للوقت جعل تدفق العمل الخاص بك بشكل أسرع.

أدوبي فوتوشوب CC 14 يعطي المزيد من الحرية والسرعة والقوة لجعل الصور لا يصدق حقيقية. ستحصل على العشرات من جديد، واختراع الميزات، بما في ذلك شحذ الأداة الأكثر تقدما المتاحة. حصة العمل حق من فوتوشوب CC إلى Behance إلى الحصول على ردود فعل وعرض المشاريع الخاصة بك. الحصول على الميزات الجديدة لحظة انهم أطلق سراحهم. العالم الإبداعية الخاصة بك بأكملها، معا في مكان واحد. فقط في أدوبي سحابة الإبداعية.

البرنامج يمتلك تقنيات تصميم جديدة ميزات جديدة للعمل مع 3D الصور، والمحتوى القائم على الحركة، وتحليل الصور المتقدمة. إذا كنت تعمل في مجال السينما والفيديو والوسائط المتعددة، 3D، والهندسة المعمارية، والتصنيع، والهندسة، والطب، أو العلوم، فوتوشوب الموسعة هو لك.



نسخة البرنامج:

CC 14.0
 
يتوافق مع:



تحميل البرنامج:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024