Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Windows 10 Pro Lite AIO Build 1904X.3208 (x64)

 


يعد Windows 10 LITE جهازًا خفيف الوزن ومريحًا وليس ثقيلًا يستخدم لممارسة الألعاب والبث وتحرير الفيديو وما إلى ذلك، مما يوفر موارد وحدة المعالجة المركزية Ram Hdd أيضًا. Windows 10 LITE هو نظام Windows مُحسّن للأجهزة منخفضة المواصفات. أو لشخص لا يحتاج إلى الكثير من الميزات فقط Windows فقط فهو مناسب جدًا لممارسة الألعاب والبث عن طريق إزالة الأجزاء غير الضرورية، مما يجعلها خفيفة وليست ثقيلة. يجعل الاستخدام ممكنًا بسلاسة، وليس تأخيرًا، وبالتأكيد بدون ارتعاش جنبًا إلى جنب مع الأدوات الضرورية المضمنة، مثل التنشيط، وما إلى ذلك، ولا يزال ملف التثبيت هذا صغيرًا جدًا، يزيد قليلاً عن 2 جيجابايت، ويسهل وضعه على القرص.

Windows 10 Lite هو إصدار محسن للغاية من Windows 10 مصمم للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة المنخفضة. تم تحسين البرنامج لتقليل الاستهلاك الكلي للموارد. وهو يأتي مع الحد الأدنى من مجموعة البرامج المطلوبة للوظائف الأساسية.

يعد Windows 10 Lite مثاليًا للمستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر منخفضة الأجهزة. هذا البرنامج مناسب أيضًا للمستخدمين الذين يريدون برنامجًا خفيفًا وسريعًا. قد يجد المستخدمون المهتمون بالخصوصية أن Windows 10 Lite خيارًا جيدًا. لأن هذا البرنامج يأتي مع إعدادات خصوصية صارمة.

الميزات الرئيسية لنظام التشغيل Windows 10 Lite:

  • خفيف وسريع
  • مُحسَّن للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة المنخفضة.
  • يأتي مع الحد الأدنى من مجموعة البرامج اللازمة للوظائف الأساسية.
  • إعدادات الخصوصية الصارمة

Windows 10 Pro Lite: السرعة والأداء

يعد Windows 10 Pro Lite أحد الإصدارات الشائعة لنظام التشغيل Windows 10 الذي تم تحسينه وتعديله ليكون أصغر حجمًا ويستخدم موارد أقل للنظام. يستخدم العديد من الأشخاص هذا الإصدار لزيادة أداء أجهزة الكمبيوتر منخفضة المواصفات أو الأجهزة منخفضة الطاقة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 Full Version ، مما قد يساعدهم على العمل بشكل أكثر سلاسة وكفاءة.

مزايا Windows 10 Pro Lite

  1. سرعة التشغيل : يتم تحميل Windows 10 Pro Lite المحسن والمُصغر وتشغيله بشكل أسرع من الإصدار الكامل. بالنسبة للأجهزة ذات المواصفات أو التطبيقات المنخفضة التي تحتاج إلى السرعة ، يمكن أن يؤدي تشغيل نظام التشغيل خفيف الوزن هذا إلى زيادة أداء الكمبيوتر بشكل كبير.

  2. استخدام أقل لموارد النظام : يستخدم Windows 10 Pro Lite موارد نظام أقل من الإصدار الكامل. الذي يسمح للأجهزة منخفضة المواصفات بالعمل بشكل أفضل إذا كان لديك جهاز بكمية قليلة من ذاكرة الوصول العشوائي أو محرك أقراص ثابت صغير، فقد يقلل Windows 10 Pro Lite من استخدام موارد النظام ويجعل نظامك يعمل بشكل أسرع.

  3. توفير مساحة القرص الثابت : إصدار Windows 10 Pro Lite أصغر من الإصدار الكامل. هذا يوفر مساحة على القرص الثابت لتخزين البيانات أو البرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يقلل الحجم الصغير لهذا النظام من مقدار الوقت الذي يستغرقه إجراء النسخ الاحتياطية أو التحكم في البيانات غير الضرورية.

  4. الاستقرار والأمان : Windows 10 Pro Lite هو إصدار مخصص من قبل العديد من المستخدمين المهرة في ضبط النظام. قد يؤدي تقليل الحجم وقوة المعالجة إلى تقليل فرص حدوث أخطاء عرضية في الأنظمة الكبيرة والمعقدة. بالإضافة إلى ذلك، قد يقلل التعقيد المنخفض الذي قد يواجهه Windows 10 Pro Lite من مخاطر انتهاكات البيانات.

Windows 10 Pro Lite هو إصدار مُحسَّن ومُصغر من نظام التشغيل Windows 10 لزيادة السرعة والأداء. تشمل مزايا هذا النموذج سرعة العمل. حفظ موارد النظام توفير مساحة على القرص الصلب. الاستقرار والأمن. ومع ذلك ، يتطلب تشغيل Windows 10 Pro Lite فهم توافق البرامج. مخاطر الأمان وعدم تحديثها ودعمها من قبل Microsoft، لذا تحقق بعناية قبل استخدام هذا الإصدار.

إذا كنت تبحث عن برنامج خفيف وسريع لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأجهزة، فإن Windows 10 Lite يعد اختيارًا جيدًا.



معلومات عامة:


عن إصدار نظام التشغيل: 1904X.3208
الإصدار: 20H1 / 20H2 / 21H1 / 21H2 / 22H2
القوس: x64
Lang: en-US
حجم الملف: 3.68 جيجا بايت
التنسيق: ISO


الميزات:


- مدمج مدمج + LZX (خوارزمية)
- إجباري. NET Framework 4.0 / 4.5 / 4.6 / 4.7 / 4.8
- Bloatware FREE !!
- ملف صفحات محسن / خدمات / مجدول / مفهرس بحث
- تحسينات الخصوصية ووضع Performante!
- أدوات الشبح! (إضافة أو إزالة متجر Windows وغير ذلك الكثير!)
- دعم أي لغة ولوحة مفاتيح أخرى
- دعم ألعاب UWP / تطبيقات UWP (على سبيل المثال Forza / GOW / إلخ)
- لا تتم إزالة برامج تشغيل الأسهم
- قابلة للتحديث (يمكن التحديث إلى أحدث إصدار من windows10 2004/2009 / 21H1)
- يمكن إيقاف تحديث النافذة مؤقتًا حتى عام 2050!
- شبح مخصص للتمهيد! (WPE)
- سمات Windows 10
- حزم أيقونات Windows 10 والمزيد!


إزالة / تعطيل المكونات:


- يزيل تطبيقات Windows وتطبيقات النظام
- يزيل Windows Security / Defender / Smartscreen
- تعطيل سطح المكتب البعيد / لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي / NFC / Clipboard / Focus Assist - (Superlite فقط) - تعطيل التخزين المؤقت للطباعة (إذا كنت بحاجة إلى طابعات، يرجى
تعيين تلقائي في الخدمات)
- يزيل OneDrive
- تعطيل مركز العمل / الإشعارات - (Superlite فقط)


تعطيل التقارير عن بُعد فقط:


- AC (لا تخطر أبدًا) 
إزالة نسخة WinSxS الاحتياطية
- يزيل Winre (يمكن الإضافة باستخدام Ghost Toolbox)


ما الجديد؟:


- تحديث إصدار نظام التشغيل 1904X.3208
- تحديث محرك Defender
- تحديث StartIsBack


تحميل:


V 1904X.3208
(x64)


لفك الضغط

WinRAR 6.23 Beta 1 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



لمن يريد الدعم للموقع فضلا وليس أمرا


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024