Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد كامل VMware Horizon Enterprise v8.4.0.2111 x64

 


VMware Horizon Enterprise v8.4.0.2111 x64


VMware Horizon هو النظام الأساسي الرائد في الصناعة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والتطبيقات الافتراضية.

مصمم خصيصًا لمركز البيانات المحدد بالبرمجيات
تم دمج Horizon بإحكام مع مركز البيانات المعرفة بالبرمجيات الخاص بـ VMware والذي يتضمن vSphere و vSAN و NSX. ينشئ هذا التكامل حلاً سلسًا جاهزًا يلغي الحاجة إلى إنشاء واختبار ودعم منتجات التخزين والافتراضية والشبكات المتعددة.

نظاما التشغيل Windows و Linux
قم بتوزيع موارد Windows و Linux بسرعة حسب الحاجة إلى مراكز بيانات متعددة. تعرف على المزيد حول Horizon لنظام التشغيل Windows و Horizon لنظام التشغيل Linux.

سياسات ذكية مع وصول مبسط
يمكنك تبسيط عملية المصادقة لجميع خدمات التطبيقات وسطح المكتب من خلال تجربة تسجيل الدخول الموحد (SSO) الحقيقية والسياسات السياقية والحبيبية المستندة إلى الأدوار التي تجمع معلومات المستخدم والجهاز والموقع معًا. قدم حماية متعددة الطبقات للبنية التحتية الافتراضية الخاصة بك من خلال الشبكات المبسطة والذكاء الآلي والحماية من التهديدات ، من مركز البيانات إلى الجهاز الفردي.

مساحة عمل رقمية واحدة
امنح المستخدمين النهائيين وصولاً مبسطًا إلى أجهزة سطح المكتب الافتراضية والتطبيقات المنشورة ، بما في ذلك التطبيقات المستضافة RDS و Citrix XenApp ، من مساحة عمل رقمية واحدة.

انفجار فائق الأداء
قدم للمستخدمين النهائيين تجربة مستخدم غامرة مليئة بالميزات المتقدمة مع أي جهاز ووسائط واتصال بالشبكة ومن أي مكان باستخدام Blast Performance. يوفر Horizon with Blast 3D أداءً آمنًا على مستوى محطة العمل ورسومات متقدمة ثنائية وثلاثية الأبعاد من السحابة إلى العاملين عن بُعد والمتنقل.

التوزيع في الوقت المناسب
انشر بسرعة مساحات عمل رقمية كاملة ومخصصة تستفيد من تقنيات JMP ، بما في ذلك الاستنساخ الفوري ، وحجم التطبيقات ، وإدارة بيئة المستخدم (UEM). راقب الأداء وضبط التنبيهات وأصلح المشكلات بسهولة لتحسين تجربة المستخدم.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • وحدة المعالجة المركزية: 2 جيجاهرتز أو أسرع و 4 وحدات معالجة مركزية
  • الشبكة: بطاقات NIC بسرعة 1 جيجابت في الثانية
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى لنشر 50 أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر المكتبية عن بُعد
  • مساحة القرص: 60 جيجابايت
تحميل:


V 8.4.0.2111 
(x64)

لفك الضغط

| كامل |WinRAR 6.02 Final VERSION 2021 | 32 & 64 Bit

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024