Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اصدار جديد كامل Red Giant VFX Suite v2.0.0 x64

 


كتابة التأثيرات المرئية وتتبعها وتنظيفها وتركيبها ، مباشرةً في After Effects.

مركب
تقدم مجموعة VFX مجموعة أدوات قوية لمركبات التأثيرات المرئية الواقعية في After Effects. باستخدام Supercomp ، تتفاعل تأثيرات الضوء والطقس مع كل طبقاتك وعناصر المشهد بطريقة طبيعية أكثر بكثير مما يمكن تصميمه باستخدام مكدس طبقات ثنائي الأبعاد بسيط. تتضمن مجموعة VFX أيضًا أدوات لإضافة الظلال والانعكاسات التي تسرع بعض الأجزاء الأساسية لإنشاء مركب احترافي.

مفتاح كروما
تقدم VFX Suite مفتاح صفاء سريعًا وتلقائيًا. سواء كنت تستخدم شاشة خضراء أو شاشة زرقاء ، يمكن لـ Primatte Keyer إنشاء مفتاح مثالي بشكل منتظم بنقرة واحدة فقط. تساعد أدوات التنظيف الخاصة بـ Primatte في تحويل حتى أصعب اللقطات إلى مركبات صلبة واحترافية.

التتبع والتنظيف
يوفر برنامج VFX Suite تتبعًا مستويًا سريعًا ودقيقًا ، داخل After Effects مباشرة – لم تعد بحاجة إلى الخروج من AE للحصول على نتائج تتبع حادة. إذا كنت تقوم بتثبيت علامة مستطيلة أو شيء غير مستطيل ، فإن King Tracker قد قمت بتغطيته. تم تضمين Spot Clone Tracker أيضًا ، وهي أداة قوية لإزالة كل شيء بسرعة من عيوب البشرة إلى الأشياء غير المرغوب فيها في اللقطة.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز 7 ، 8.1 و 10 64 بت
  • 8 جيجا رام
  • هارد ديسك 2 جيجا بايت
شاشة:


تحميل:


V 2.0.0
(x64)

لفك الضغط

| كامل |WinRAR 6.02 Final VERSION 2021 | 32 & 64 Bit

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024