Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد كامل VirtualDJ 2021 Pro Infinity v8.5.6747 x64

 


VirtualDJ 2021 Pro Infinity v8.5.6747 x64

سوف تصبح ديجاي حقيقي.

Virtual DJ هي وحدة تحكم افتراضية للقرص الفارس. على الرغم من كمية الأدوات التي يوفرها ، إلا أنه سهل الاستخدام. هذا هو السبب في أنها تقع في منتصف الطريق بين المنتج الاستهلاكي والمنتجات الاحترافية.

كل الأدوات لمنسقي الأغاني
مع Virtual DJ يمكنك مزج الموسيقى لجعل الناس يرقصون بالطبع. لكن البرنامج مثالي أيضًا لعمليات إعادة التوزيع الأكثر عمقًا ، وذلك بفضل أداة أخذ العينات والتأثيرات المضمنة. باستخدام الإصدارات المدفوعة من البرنامج ، يمكنك أيضًا تنزيل الكثير من العينات مجانًا ، وهي رائعة للإضافة إلى ترسانتك الموسيقية.

يوجد Virtual DJ في 5 إصدارات مختلفة ، للتكيف مع احتياجات ومهارات جميع أنواع المستخدمين ، من المبتدئين المطلقين إلى المحترفين الذين يمرون من خلال DJ العرضي الذي يلعب في حفلات الأصدقاء أو في النوادي.

إنه يوفر من 2 إلى 99 من الطوابق المستقلة (اعتمادًا على الإصدار الذي لديك) ، والتحكم في الملعب ، والمعادل ، والتأثيرات ، والتحكم في الملعب ، وخوارزميات مطابقة الضربات ، ومحرك قفل الضرب ، وعشرات من الأدوات الأخرى.

واجهة بديهية
Virtual DJ هي وحدة تحكم للجميع. للحصول على نظرة عامة كاملة على الواجهة ، شاهد الفيديو الخاص بنا. في غضون سبع دقائق ونصف ستعرف بالضبط الغرض من كل شريط تمرير ومقياس جهد وزر ، وستكون جاهزًا لاستخدام البرنامج بشكل صحيح.

يمكن أن يكون خلط الموسيقى بدون واجهة فعلية للتحكم في وحدة التحكم الافتراضية الخاصة بك أمرًا صعبًا. لهذا السبب ، هناك العديد من وحدات تحكم MIDI في السوق وجميعها تقريبًا متوافقة مع Virtual DJ. نصيحتنا للاختيار هي أن تلمس بيدك لفهم أيها يبدو أكثر متعة بالنسبة لك.

متطلبات:

  • Intel® Pentium® 4 أو AMD Athlon XP
  • دقة 1024×768
  • بطاقة صوت متوافقة مع DirectX
  • 512 ميجا رام
  • 50 ميجا بايت مجانًا على القرص الصلب

  V 8.5.6747

64 Bit 

لفك الضغط

| كامل |WinRAR 6.02 Final VERSION 2021 | 32 & 64 Bit



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024