Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل مجاني مع حزمة الموارد Reallusion Cartoon Animator v4.51.3511.1 (x64) Pipeline Multilingual



Reallusion Cartoon Animator v4.51.3511.1 (x64) Pipeline Multilingual

أعط صوتًا لصورك: باستخدام CrazyTalk، يمكنك إنشاء رسوم متحركة جميلة وواقعية من صورتك أو من النماذج التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. سهل الاستخدام وممتع.

التقط أفضل صورة لك واجعلها تتحرك وامنحها صوتك. مستحيل؟ ليس إذا كنت تستخدم CrazyTalk، وهو برنامج لإنشاء رسوم متحركة رقمية بسرعة وسهولة. ونحن لا نتحدث فقط عن تحرير الصور وتنقيحها، ولكننا نتحدث عن مجموعة كاملة للنمذجة ثلاثية الأبعاد التي تتيح لك إنشاء قصص حقيقية، متحركة بالحوار والموسيقى.

لكن دعنا نعود إلى أجمل صورك. بمجرد أن تبدأ CrazyTalk، يساعدك برنامج تعليمي صغير على تصحيح السطوع والألوان والتباين في الصورة وتحديد الاتجاه الذي يجب أن يعطيه للوجه. في هذه المرحلة، تكون جاهزًا للانطلاق: ستجعل فمك وعينيك يتحركان كما تريد، ويمكنك استخدام أصوات وعبارات جاهزة، واستيرادها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل صوتك. بالطبع يمكنك أيضًا استخدام النماذج الموجودة بالفعل في CrazyTalk، أو استيراد النماذج الخاصة بك أو التقاط صورة من كاميرا الويب مباشرة من واجهة البرنامج.

في غضون 10 دقائق، وبدون أي معرفة تقنية، ستكون قد أنشأت مشروعًا ممتعًا وأصليًا. من خلال الممارسة والقليل من الإبداع، يصبح CrazyTalk حليفًا لا غنى عنه لإبداعاتك الرقمية. عندما يكون العمل جاهزًا، ما عليك سوى النقر عليه وإرساله إلى YouTube، ليكون جاهزًا لتلقي تصفيق الأصدقاء.


متطلبات:

  • وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة أو أعلى
  • يوصى بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
  • يوصى بمساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2 جيجابايت أو أعلى
  • دقة العرض: 1024 × 720 أو أعلى
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia GeForce 7 Series أو أعلى / ATI HD 3000 Series أو أعلى
  • ذاكرة الفيديو: 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى موصى به

V 4.51.3511.1
(x64)


فحص الملفات قبل الرفع

لفك الضغط

| كامل |WinRAR 6.02 Final VERSION 2021 | 32 & 64 Bit


 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024