Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جديد ملحق الفوتوشوب Pro Edu Edge Lab Plugin

 


Edge Lab هي الأداة المثلى لمصوري الصور الشخصية والمنتجات المهووسين بالتفاصيل والدقة. يعد Edge lab أسلوبًا مبتكرًا لسير عمل جديد يتيح للمصورين عزل الحواف وإدارتها بسرعة لتنظيفها وصقلها وتركيبها في أي بيئة يريدونها.

يعد Edge Lab مغيرًا لقواعد اللعبة مع الصور الشخصية والشعر الذي يحتاج إلى التفاصيل ليتم إدارته بعناية ، خاصةً لمصوري الصور الشخصية. هل سبق لك أن صورت شخصًا ما على خلفية فاتحة / بيضاء لتكتشف أنك تريد وضعها على خلفية داكنة؟ نزيف الضوء لا يمتزج بشكل صحيح ، أليس كذلك؟ حسنًا ، مع Edge Lab ، يمكنك أن تقول وداعًا للإحباط ومرحبًا بالابتكار!
يتوفر Grain Lab للشراء كمكوِّن إضافي مستقل أو مجانًا في خطة PRO.
يتوافق Grain Lab مع إصدارات Photoshop CC المستندة إلى Windows و Apple (بخلاف السيليكون).

Edge Lab غير متوافق حاليًا مع أجهزة كمبيوتر Apple Silicon M1 و M1 Pro و M1 Pro Max. نتوقع إطلاق معالج M1 Silicon في ربيع عام 2022.
ستكون جميع تحديثات الإصدار لـ EdgeLab ، بما في ذلك تحديث M1 ، مجانية لجميع المستخدمين الذين اشتروا ترخيصًا مستقلًا لـ ToneLab ™ و EdgeLab ™ و GrainLab ™ و Vysics Suite Bundle.

Pro Edu Edge Lab Plugin





ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024