Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج حماية الملفات والمجلدات بكلمة سر اصدار جديد كامل Folder Lock v7.8.7

 


Folder Lock v7.8.7

حماية البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين.

أحد الأشياء التي يطلبها معظم مستخدمي الكمبيوتر اليوم هو أن يكونوا قادرين على حماية البيانات والمعلومات الشخصية بشكل كامل. يتم تقديم ضمان الدفاع عن خصوصيتنا من خلال برامج مثل Folder Lock التي يمكننا من خلالها قفل ملفاتنا الشخصية حرفيًا.

يتيح لك Folder Lock إنشاء علامة واحدة أو أكثر مع وصول محمي بكلمة مرور ، حيث سيساعدنا البرنامج نفسه على المعايرة بمساعدة الألوان الحمراء والخضراء ، لبدء حماية ضعيفة وقوية. سنكون قادرين على إضافة ملفات ومحتويات أخرى إلى المجلدات المحمية ببساطة عن طريق سحب أي شيء نريد إخفائه من أعين المتطفلين على واجهة البرنامج ، خاصة إذا لم نكن الوحيدين الذين يستخدمون الكمبيوتر. بمجرد تحديد الملفات المختلفة ، ما عليك سوى النقر فوق ‘تشفير الآن’ وهذا كل شيء.

بمجرد حماية الملفات ، لا يمكن فتحها إلا باستخدام كلمة المرور الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خياران مفيدان للغاية: الأول يقوم بإغلاق المجلدات ‘الخاصة’ تلقائيًا عند عدم استخدام الكمبيوتر لفترة معينة ، والثاني يقوم بتعيين إعادة التشغيل أو إيقاف التشغيل بعد 3 محاولات خاطئة للوصول إلى المجلد.

لذا ، إذا كنت تريد حماية معظم ملفاتك الشخصية ولا تعرف كيفية القيام بذلك ، فقم بالتنزيل الآن وجرب Folder Lock.

متطلبات:

  • دعم Microsoft Windows 2000 و 2003 و 2008 و XP و Vista و Windows 7 و 8.1 و 10 (32 بت أو 64 بت)
  • معالج 1 جيجاهرتز (ينصح 2.4 جيجاهرتز)
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 10 ميغا بايت
  • 2 جيجا رام



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024