Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Coolmuster iOS Assistant 3.1.16

 


هل تريد نسخ البيانات احتياطيًا من iPhone / iPad / iPod إلى جهاز الكمبيوتر؟ هل تريد استيراد الملفات من الكمبيوتر إلى أجهزة iOS الخاصة بك؟ هل تريد استعادة النسخة الاحتياطية إلى أجهزة iDevices الخاصة بك؟ هل تريد التحكم الكامل في البيانات المحفوظة على أجهزة iDevices الخاصة بك؟ يدمج مساعد iOS الاحترافي كل هذه الميزات في جهاز واحد وهو بالتأكيد أفضل مدير لأجهزة iOS الخاصة بك.

نسخ البيانات احتياطيًا بسهولة من iPhone / iPad / iPod إلى الكمبيوتر
بعد حفظ المئات من جهات الاتصال والرسائل على جهاز iPhone / iPad / iPod الخاص بك؟ هل قمت بتخزين الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو محلية الصنع؟ يجب عليك عمل نسخة احتياطية عبر الهاتف من هذه الملفات الثمينة في حالة فقدان البيانات المفاجئ لأسباب مختلفة. إذن، مساعد iOS هذا هو بالتأكيد الذي تبحث عنه.
يتيح لك هذا البرنامج العظيم إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال والرسائل النصية والملاحظات والتقويمات والإشارات المرجعية والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والكتب والتطبيقات بحرية من iPhone / iPad / iPod إلى الكمبيوتر. هذا يعني أنك حر في عمل نسخة احتياطية لجهازك مع / بدون iTunes.

لن يحدث أي فقد في جودة البيانات بعد عملية النقل ويمكن عرض جميع بيانات iOS التي تم نسخها احتياطيًا وتحريرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك إدارة بيانات iOS على الكمبيوتر بحرية.
يعد مساعد iOS الفردي الحل الأمثل لجميع مشكلات النسخ الاحتياطي لبيانات iOS وإدارتها.
استيراد الملفات بحرية إلى جهاز iOS من الكمبيوتر

لم يعد استيراد الملفات من الكمبيوتر إلى جهاز iPhone أو iPad أو iPod الخاص بك يمثل مشكلة! يعمل هذا البرنامج الاحترافي على تبسيط الإجراءات ويجعل تنزيل الملفات من الكمبيوتر إلى جهاز iOS الخاص بك أمرًا سهلاً مثل الفطيرة.
باستخدام هذا البرنامج القوي، يمكنك بسهولة استيراد أي ملفات مثل جهات الاتصال والتقويمات والإشارات المرجعية وغيرها الكثير من الكمبيوتر إلى أجهزة iPhone / iPad / iPod الخاصة بك.

حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى Wifi أو استخدام البيانات، فإن هذه الأداة سهلة الاستخدام تمكنك من الحصول على الملفات المطلوبة على جهازك المحمول من الكمبيوتر واستخدامها دون أي قيود.
مدير بيانات مثالي لأجهزة iPhone / iPad / iPod

هل تحتاج إلى تجميع جهات الاتصال أو مجلدات الموسيقى أو الصور الفوضوية بالترتيب؟ هل تريد إضافة بعض المعلومات الجديدة عن جهة الاتصال المحددة لإكمالها؟ الآن، فقط امنح الثقة الكاملة في Coolmuster iOS Assistant، أفضل مدير بيانات لأجهزة iPhone / iPad / iPod. (تنبيه: ميزة ‘التحرير’ ستطرح قريبًا !!!)

يسمح لك بتصدير جهات الاتصال إلى الكمبيوتر بتنسيقات مختلفة مثل CSV و VCF و XML. يمكنك أيضًا تعديل أو تحرير المعلومات التفصيلية دون أي صعوبة.

معاينة الرسائل القصيرة ونسخها احتياطيًا بحرية إلى الكمبيوتر. يتم دعم التنسيقات المختلفة مثل HTML ، Text ، CSV ، DB.
بصفتك مدير وسائط، لا تتردد في إدارة قوائم التشغيل وأغاني الموسيقى الاحتياطية ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك وتعديل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك.


تحميل:


V 3.1.16




لفك الضغط

WinRAR 6.10 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024