Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وتفعيل برنامج Driver Talent Pro عملاق البحث عن التعريفات وتحديثها آخر إصدار

 


برنامج البحث عن التعريفات Driver Talent Pro 8.0.8.20 كامل نظرة عامة

مع برنامج Driver Talent Pro كامل يمكنك تحميل وتحديث جميع قطع الكمبيوتر مثل بطاقة الصوت وبطاقة الشاشة VGA وبطاقة الشبكة السلكية واللاسلكية الواي فاي (Wi Fi) وبطاقة الرسوميات وايضا تحميل التعريفات الخاصة بمنافذ USB يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج الشامل تحميل تعريفات الاجهزة الخارجية مثل جهاز الطابعة والماسح الضوئي والويب كام وكروت الستالايت وغيرها من الاجهزة الاخرى بكل سهولة.

برنامج Driver Talent لا يقتصر دوره فقط على تحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة أو المفقودة بل يتعدى ذلك الى مساعدتك على إنشاء نقطة إستعادة للنظام وهذه خطوة هامة جداً يجب استخدامها دائماً قبل تحديث أي تعريف لجهازك حتى يمكنك استرجاع نظام الويندوز الى وضعه السابق.

وفي حالة تعرض النظام الخاص بك الى مشاكل وأعطال مفاجئة دون الحاجة الى إعادة تثبيت ويندوز جديد الذي قد يأخذ منك الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة الى مساعدتك على عمل نسخة احتياطية من التعريفات كما يسمح لك بتحديث البرامج القديمة المثبتة على الكمبيوتر عبر شبكة الانترنت.

يعمل البرنامج على فحص جميع القطع المثبتة على جهاز الكمبيوتر والتحقق من تعريفاتها وإصدار كل تعريف منهم وفي حالة توفر تحديث جديد لأي تعريفات من تعريفات الجهاز يقوم برنامج Driver Talent Pro Full كامل تلقائياً بالبحث عنه وتوفيره بدون عناء البحث على الانترنت يدوياً.

هذا البرنامج الرائع يعمل ايضا على حل مشاكل التعريفات سواء مشكلة عدم توافق التعريفات أو التعريفات القديمة على الجهاز أو عدم القدرة على العثور على التعريف المناسب لقطع الجهاز مع برنامج Driver Talent Pro سوف تتخلص تماما من جميع مشاكل التعريفات على جهازك الشخصي بضغطة زر واحدة.

تحميل:


V 8.0.8.20





لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024