Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تصميم الإيقونات كامل IcoFX 3.7.0 Multilingual

 


حجم الملف: 45.5 ميجا بايت

إنه حل شامل لإنشاء الرموز واستخراجها وتحريرها. إنه مصمم للعمل مع أيقونات Windows و Macintosh التي تدعم الشفافية.

قم بتحويل أيقونات Macintosh إلى أيقونات Windows والعكس صحيح. دعم المؤشرات الثابتة والمتحركة. قم بإنشاء رمز مفضل لموقعك على الويب أو مدونتك. يسمح لك IcoFX بإعادة ترتيب الطبقات ومزجها وتغيير تعتيمها. يمنحك IcoFX إمكانية إنشاء مكتبات أيقونات أو تغيير الرموز داخل ملفات exe.

إنشاء الرموز والمؤشرات
قم بإنشاء أيقونات لنظامي التشغيل Windows و Macintosh. دعم رموز Windows بدقة تصل إلى 1024 × 1024 مع ضغط PNG. قم بتحويل أيقونات Macintosh إلى أيقونات Windows والعكس صحيح. دعم المؤشرات الثابتة والمتحركة. قم بإنشاء رمز مفضل لموقعك على الويب أو مدونتك.

الاستيراد والتصدير والاستخراج
يمكنك بسهولة تحويل صورك المفضلة إلى أيقونات أو مؤشرات أو أيقونات إلى صور. تنسيقات الصور المدعومة SVG و BMP و PNG و JPG و JPG2000 و TIF و GIF. يمكنك استخراج الرموز من ملفات أخرى، بما في ذلك ملفات Windows Vista و Windows 7 و Macintosh.

محرر متقدم
Icofx يتميز بمحرر صور كامل مع العديد من الأدوات المفيدة. يمكنك استخدام أحجام وأشكال وصلابة مختلفة للفرشاة وحتى أوضاع مزج عند الطلاء. مع وجود أكثر من 40 تأثيرًا في متناول يدك، لا يوجد حد فعليًا للأيقونات التي يمكنك إنشاؤها.

كائنات الصورة
لم يكن استخدام إنشاء رمز كائن الصورة مسبقة الصنع أسهل من أي وقت مضى. يمكنك دمج كائنات الصورة في صور قائمة على طبقة باستخدام icofx. يسمح لك بإعادة ترتيب الطبقات ومزجها وتغيير تعتيمها.

ملفات المعالجة الدفعية
يمكنك العمل بسهولة مع ملفات متعددة باستخدام قدرة المعالجة المجمعة لـ icofx (رخصة تجارية). قم بإنشاء أو تحويل أو استخراج أو تصدير جميع الرموز أو المؤشرات ببضع نقرات فقط.

مكتبات الأيقونات
يمنحك Icofx إمكانية إنشاء وتحرير مكتبات الأيقونات والمؤشرات باستخدام محرر الموارد المدمج. باستخدام محرر الموارد، يمكنك أيضًا تغيير الرموز داخل ملفات exe.


تحميل:



V 3.7




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024