Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

FastStone Image Viewer 7.7 Corporate Multilingual + Portable

 


FastStone Image Viewer 7.7 Corporate Multilingual

ننصح بهذا البرنامج بشدة حيث أنه أفضل وأصغر برنامج عارض صور ويدعم ملفات مثل الفوتوشوب واليستريتور

مجموعة قوية لعرض الصور مع خيارات تحرير إضافية.

يأتي FastStone Image Viewer مع مجموعة واسعة من خيارات عرض الصور. بادئ ذي بدء، هناك متصفح الملفات القياسي ، والذي يعرض الصور المصغرة مع نافذة المعاينة. يوفر البرنامج أيضًا القدرة على التحكم في الصور الفردية في وضع ملء الشاشة وكعرض شرائح مع تأثيرات خلفية مختلفة؛ كما أنه يوفر القدرة على التكبير لتكبير الصور الخاصة بك.

تشمل الخيارات الأخرى القدرة على مقارنة ما يصل إلى أربع صور، لتحديد الصورة التي تريد الاحتفاظ بها، بالإضافة إلى وضع علامات على الصور (مع تحديد الموقع الجغرافي) وعرض معلومات EXIF ​​(إعدادات الكاميرا وبيانات الصورة).

ومع ذلك، فإن FastStone Image Viewer يتجاوز مجرد عرض الصور. يمكن إجراء تعديلات سريعة لتحسين صورك حقًا، مثل إضافة إطار أنيق أو حدود وعلامات مائية ورسم وتأثيرات زيتية.

إذا كنت تعمل باستخدام 3D، فإن FastStone Image Viewer يوفر أيضًا خيار خريطة فعال للغاية ستحتاجه للتركيب. هناك أيضًا أدوات قياسية لتغيير الحجم، والقص، وتعديل السطوع والظلام، والحدة والتعتيم، وإزالة التدرج الرمادي والعين الحمراء، بالإضافة إلى أدوات أكثر تقدمًا لضبط المستويات والمنحنيات والإضاءة.

تشمل الميزات الأخرى تحويل الدُفعات إلى PDF و JPG و PNG و TIFF والقدرة على التقاط لقطات شاشة وإضافة نص وخطوط وأشكال في قائمة لوحة الرسم. يدعم FastStone Image Viewer أيضًا إدخال واجهة اللمس.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 10 ميجا بايت

تحميل:


V 7.7


لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول





ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024