Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Adguard – Block Ads Without Root v4.0.77 Nightly Premium version

 


Adguard – Block Ads Without Root v4.0.77 Nightly Premium version

الاصدار الكامل المميز | المتطلبات: Android 5.0+ | حجم الملف: 40.7 ميجا بايت

AdGuard هو أفضل طريقة للتخلص من الإعلانات المتطفلة والتتبع عبر الإنترنت، ولحماية جهازك من البرامج الضارة.

اجعل تصفح الويب أسرع وأكثر أمانًا وراحة مع AdGuard!

AdGuard هو مانع إعلانات فريد بدون جذر لنظام Android يزيل الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات، ويحمي خصوصيتك، ويساعدك على إدارة تطبيقاتك
سهل الإعداد والمضي قدمًا، ولكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة – فهو يحتوي على كل ما تحتاجه من أي وقت مضى من أداة حظر إعلانات Android، ويعمل على كل من الأجهزة التي لم يتم الوصول إليها من الجذر.

لماذا تختار Adguard؟

يمنع الإعلانات في كل مكان
• حظر في جميع أنحاء النظام بأكمله. يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في التطبيقات والمتصفحات والألعاب المفضلة لديك وعلى أي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك العشرات من فلاتر الإعلانات ويتم تحديثها بشكل منتظم ، مما يضمن أفضل جودة للتصفية.

يهتم بخصوصيتك
• نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. باستخدام AdGuard، ستكون في مأمن من أنظمة التتبع والتحليلات عبر الإنترنت التي تكمن على الويب في محاولة لسرقة معلوماتك الحساسة.

يحفظ حركة المرور الخاصة بك
• المزيد من الإعلانات المحظورة يعني تحميل عدد أقل من الإعلانات. عدد أقل من الإعلانات المحملة يعني توفير المزيد من حركة المرور. الرياضيات البسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وقضاء حركة المرور الخاصة بك على الأشياء التي تريدها بدلاً من إهدارها على الإعلانات الشرهة.

أنت تبقى في السيطرة
• إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وأنت تقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة كبيرة من الإعدادات – من الأساسي إلى ‘الاحترافي’ – بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.

إدارة تطبيقاتك
• يمكنك إغلاق الوصول إلى الهاتف الخلوي / WiFi تمامًا لأي تطبيق وبسهولة استعادته. وبالتالي، يمكنك التحكم في التطبيقات التي تنقل البيانات.

تخصيص التصفية
• ألا تريد تصفية تطبيق أو متصفح معين لأي سبب من الأسباب؟ لا مشكلة – نقرة واحدة ويتم استبعادها من التصفية.


تحميل:


 V 4.0.77


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024