Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Nuance PaperPort Professional 14.6.16416.1635

 


قم بمسح المستندات ضوئيًا ومشاركتها والبحث فيها وتنظيمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد PaperPort Professional 14 الطريقة الأكثر إنتاجية وفعالية لجميع مستخدمي المكاتب لمسح الملفات والصفحات والصور الممسوحة ضوئيًا وتنظيمها والعثور عليها ومشاركتها.

يوفر PaperPort Professional 14 الوصول في أي وقت وفي أي مكان إلى الملفات المخزنة في السحابة ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى باستخدام متصفح أو جهاز محمول أو كمبيوتر لوحي.

يدمج PaperPort Professional 14 بين كفاءة إدارة المستندات وراحة المسح الضوئي المثالي للمستندات وقوة إنشاء مستندات PDF. يعتمد ملايين الأشخاص حول العالم على PaperPort لتجنب الورق وتحسين التنظيم وتحسين طريقة عملهم.

وظائف رئيسية:

إدارة المستندات الشخصية
PaperPort هي أداة فريدة لمسح الورق وإنشاء ملفات PDF والوصول إلى الملفات وعرضها وتحريرها وتحويلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تقليل الفاقد واستهلاك الطاقة
PaperPort هو حل بيئي. استخدمه لمسح مستندات PDF وتحويلها وتنظيمها وإعادة استخدامها ومشاركتها عبر المؤسسة. ننسى الطباعة والفاكس والبريد الورقي ، التي تؤثر سلبًا على البيئة وعلى أرباحك النهائية.

إنشاء ودمج ملفات PDF
استخدم إنشاء PDF لتحويل أي ملف تطبيق بسهولة إلى ملفات PDF متوافقة تمامًا مع معايير الصناعة أو دمج ملفات وتنسيقات متعددة في ملف PDF واحد.

عرض وتحرير ومشاركة ملفات PDF بشكل أسرع
يتضمن عارض PDF قويًا مع ميزات أكثر من الإصدار المجاني من Adobe® Reader®: ستتمكن من عرض وتحرير ومشاركة مستندات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة جديدة تمامًا.

حماية المستندات الحساسة
حماية المعلومات السرية والتأكد من الامتثال للوائح المعمول بها المتعلقة بأمن المستندات. تتيح لك ميزات أمان PDF المتقدمة الخاصة بـ PaperPort، مثل كلمات المرور والتشفير، التحكم في أذونات الوصول إلى المستندات وتعديلها.

املأ الاستمارات بسرعة وبدقة
تعمل ميزة FormTyper في PaperPort على تحويل النماذج الورقية الممسوحة ضوئيًا تلقائيًا وبدقة إلى نماذج إلكترونية ذات مظهر احترافي يمكنك ملؤها عبر الإنترنت وحفظها كمستندات PDF والبريد الإلكتروني. يتعرف تلقائيًا على مربعات الاختيار ويسمح لك بإدارة سمات النموذج التفصيلية. تعتبر الطوابع الواضحة رائعة لإضافة التوقيعات الممسوحة ضوئيًا.

اعثر على المعلومات على الفور
يمكنك الآن إنشاء ملفات PDF قابلة للبحث من الملفات الرقمية والمستندات الورقية الممسوحة ضوئيًا. أدخل كلمات رئيسية أو عبارات في Windows® أو Google® Desktop Search لتحديد موقع ملف معين بسرعة.

يعمل مع الماسح الضوئي الخاص بك
باستخدام PaperPort، ستعمل جميع الماسحات الضوئية المحمولة والماسحات الضوئية المكتبية والطابعات متعددة الوظائف بسهولة وفعالية أكبر.

اكتساب رؤى أثناء التنقل
ليس لديك ماسح ضوئي متاح؟ لا تقلق! يمكنك التقاط صورة لمستند باستخدام كاميرا رقمية وتحميلها إلى الخدمة السحابية المفضلة لديك. يمكنك لاحقًا تحويل صور المستند إلى نص قابل للاستخدام.

وجِّه المستندات بسهولة من آلات التصوير الرقمية والطابعات متعددة الوظائف
حقق أقصى استفادة من استثمارك في طابعات / آلات نسخ متعددة الوظائف متصلة بالشبكة. انقل مجموعة كبيرة من المستندات الورقية إلى أي كمبيوتر مكتبي باستخدام ميزة DesktopDelivery الخاصة بـ PaperPort.

تحويل المستندات الورقية إلى نص
قم بتحويل صور المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى نص قابل للتحرير متوافق مع برامج معالجة الكلمات أو جداول البيانات الرائدة عن طريق سحبها وإفلاتها ببساطة.

إدارة المستندات عبر الإنترنت
إرسال واستقبال المستندات من وإلى مجلد شبكة مشترك أو Microsoft SharePoint.

وصول أفضل إلى ميزات PaperPort و Microsoft Windows
يجعل PaperPort عمليات الملفات والمجلدات الأساسية سريعة وسهلة. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف للوصول إلى الوظائف التي تتيح لك إنشاء وتحويل وتعديل وإدارة كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك إضافات Microsoft Windows مثل ضغط ملفات ZIP وفك ضغطها.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • معالج Intel Pentium متوافق أو أحدث
  • 1 جيجا رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 700 ميغا بايت لملفات التطبيقات. مساحة حرة إضافية مطلوبة لـ Microsoft .NET Framework 4 والمتطلبات الأساسية الأخرى إذا لم تكن موجودة على النظام
  • شاشة بدقة 1024 × 768 مع 63.536 لونًا (16 بت) أو أعلى
  • جهاز تأشير متوافق مع نظام التشغيل Windows


تحميل:


V 14.6.16416.1635




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024