Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Ashampoo Photo Optimizer 9.0.0 (x64) Multilingual

 


تحسين الصور بنقرة واحدة فقط
الصور هي ذكريات لا يمكن تعويضها وتلتقط لحظات خاصة من حياتنا. لكنهم لا يخرجون دائمًا كما هو متوقع. احصل على أقصى استفادة من صورك بنقرة واحدة فقط مع نتائج غير عادية شبه فورية مع Ashampoo Photo Optimizer 9!

عزز لقطات عطلاتك وحفلات الزفاف والحفلات!
قم بتصويب اللقطات غير المحاذية، أو تصحيح أخطاء المنظور، أو تطبيق مجموعة كاملة من التأثيرات الجميلة. تصحيح أي عيون حمراء أو عيوب في الجلد أو إزالة الشوائب بطريقة بسيطة وبديهية. وفر الوقت والجهد واحصل على نتائج مذهلة على الفور تقريبًا باستخدام مُحسِّن الصور!

اختر وانقر واستمتع!
واجهة مستخدم Photo Optimizer 9 بسيطة ومباشرة ويتم تنظيم الوظائف بدقة حسب الفئات. عندما جعلك محررو الصور الآخرون تقلب الكتيبات الثقيلة ، يمنحك Photo Optimizer النتائج على الفور!

أسس مهمة وحرية إبداعية
بالطبع، يتضمن Ashampoo Photo Optimizer 9 جميع الميزات المعتادة مثل الاقتصاص والتدوير واختيار العلامة المائية وتنعيم الصورة وغير ذلك الكثير. لا تتردد في الإبداع باستخدام التأثيرات الفنية والإطارات الأنيقة. سواء كنت تستعيد لقطات ضبابية أو تزيد من جودة الصورة أو لمجرد التسلية، فهذا هو البرنامج المناسب لك!

‘المنقذ’ من لقطات عطلتك
يتم الكشف عن العيوب البصرية وحلها من خلال تحليل دقيق للصور. تعمل الخوارزمية المصممة بعناية على تحسين الألوان والتباينات وأوقات التعريض تلقائيًا للقطات الفردية أو المجموعات بأكملها، مما يحول اللقطات المخيبة للآمال إلى صور رائعة!

مسألة منظور!
غالبًا ما يؤدي التقاط صور للمباني إلى تشوهات منظور غير سارة وواضحة بسهولة، بسبب موقف المصور. يبدو أن المباني والأشياء الطويلة الأخرى تتساقط تقريبًا، مما يضفي على صورك لمسة كوميدية. في أوقات أخرى، نسيت إحضار الحامل ثلاثي القوائم ولم تتمكن من إبقاء الكاميرا في وضع مستقيم تمامًا. أدخل تصحيح المنظور الجديد لـ Photo Optimizer 8! قم بتصحيح التشوهات الأفقية أو الرأسية ببضع نقرات فقط وحفظ اللقطات التي كانت ستنتقل مباشرة إلى سلة المهملات. امنح صورك فرصة ثانية واحصل على المنظور الصحيح، في كل مرة!

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت


تحميل:


V 9.0.0
(X64)




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024