Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

DriverMax Pro 14.12.0.6 Multilingual

 


DriverMax – أداة تتيح تنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجمع DriverMax معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام ويطبع قائمة بالأجهزة التي تستخدمها. يوفر معلومات حول إصدار برنامج التشغيل والتاريخ والمطور وعدد الملفات ولديك توقيع رقمي. ثم يمكنك فقط تصديرها إلى مجلد منفصل أو معبأة في أرشيف ZIP، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما تحتاجه من مصدر واحد. باستخدام معالج الاستيراد، يمكن تثبيت جميع برامج التشغيل المحفوظة لمدة 5 دقائق فقط. وبالتالي، لم يعد لديك الكثير من محركات الأقراص لأجهزة مختلفة في متناول اليد.

DriverMax هي أداة جديدة تسمح لك بتنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا مزيد من البحث عن برامج التشغيل النادرة على الأقراص أو على الويب أو إدخال قرص تثبيت مضغوط واحد تلو الآخر. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول والبدء في تنزيل التحديثات التي تحتاجها.

يحدد DriverMax برامج التشغيل المثبتة على نظامك ويسمح لك بأرشفتها في حالة إعادة تثبيت النظام. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويسمح بتثبيت برامج تشغيل النظام المخزنة في الأرشيف بسرعة.

ربما تعتقد أن ذلك سيؤدي إلى إعادة تعيين كل الحشو الذي كان موجودًا على القرص، على سبيل المثال، باستخدام بطاقة الصوت. ولكن هذا ليس هو الحال – سيتم إعادة تثبيت برنامج التشغيل نفسه فقط، وتطبيقات الوسائط المتعددة، وبرامج التشخيص، وما إلى ذلك – سيترك البرنامج لك. في وهنا تكمن المشكلة. من ناحية أخرى، لا يحتاج الجميع إلى هذه البرامج العديدة، وهذه الفئة من الأشخاص على دراية بالبرنامج، على الأقل من أجل الاهتمام. واجهة البرنامج وتنظيم العمل بسيطة جدا ومريحة. التعامل معها ليس بالأمر الصعب.

سيساعدك البرنامج بسهولة وبسرعة على pereutanovit جميع برامج تشغيل الأجهزة اللازمة للتشغيل الصحيح للأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows. ما عليك سوى تصديرها إلى مجلد أو ملف، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما هو ضروري من مصدر واحد.

دلائل الميزات:

  • يعطي تفاصيل عن جميع برامج التشغيل، بما في ذلك الإصدار وتاريخ الإصدار وما إلى ذلك.
  • إنشاء تقرير مفصل (TXT / HTM) للسائقين.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من جميع برامج التشغيل المثبتة في المجلد المحدد.
  • القدرة على إنشاء أرشيف مع النسخ الاحتياطية للسائقين.
  • معالج الاستيراد لتثبيت برامج التشغيل من النسخة المحفوظة.
  • القدرة على التحقق من وجود أحدث إصدارات السائقين.


تحميل:


V 14.12.0.6




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024