Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل LibreOffice آخر إصدار

أهلا وسهلا بكم جميعا أحبائي
 زوار مدونة Misbah Technologie

 سنقدم لكم في هذه التدوينة
آخر إصدار من برنامج
LibreOffice

 هو حزمة البرامج المكتبية الحرة ومفتوحة المصدر، يعمل البرنامج على أكثر المنصات شهرة في العالم ويندوز، ماكنتوش ولينكس، يمنحك LibreOffice ستة برامج غنية لتلبية جميع احتياجاتك المكتبية من تحرير الوثائق و معالجة البيانات وتقديم العروض والرسم وبناء قواعد البيانات وغيرها من الإستعمالات المكتبية البسيطة والمعقدة.


  • مجاني - لا مزيد من القلق حول تكاليف الترخيص أو التكاليف السنوية
  • ﻻ وجود لعوائق اللغة - فهو متوفر في عدد كبير من اللغات، من ضمنها العربيه الانجليزيه الفرنسيه
  • LibreOffice هو مشروع مفتوح المصدر 

 Writer

هو معالج النصوص الخاص بـ LibreOffice  يمكنك استعماله في كل شيئ من طباعة رسالة صغيرة الى تحرير كتاب مع فهارس بمحتوياته، رسومه التوضيحية، الجداول، الصيغ الرياضية والرسوم البيانية. يدعم الإكمال التلقائي عند الكتابة، التنسيق التلقائي، التصحيح التلقائي الذي يجعل المهام الصعبة سهلة للغاية (هذه الميزات سهلة التعطيل إن اردت ذلك) Writer قوي بما يكفي للتكفل التام بمهام النشر المكتبي مثل إنشاء النشرات متعددة الأعمدة والكتيبات. إنه يتخطى خيالك.


 Calc

يروض أرقامك ويساعدك على اتخاذ القرارات الصعبة عند دراسة المتغيرات. يمكنك Calc من تحليل البيانات و معالجتها ثم تقديم النتيجة النهائية، رسومه البيانية وأدواته تساعدك على تحقيق الشفافية نتائجك. نظام مساعدة متكامل يجعل من إدخال الصيغ المعقدة عملية سهلة. إمكانية إستيراد البيانات من قواعد البيانات الخارجية مثل SQL أو Oracle ثم فرزها وتصفيتها لإنتاج التحليلات الإحصائيةاستعمل الرسوم البيانية لعرض نتائجك على شكل رسومات 2D أو 3D من بين 13 فئة مختلفة، وكن على يقين من أنك ستعثر على ما يناسب مشروعك.


 Impress

هو أسرع و أسهل طريقة لإنشاء العروض التقديمية. رسوم متحركة مذهلة و مؤثرات خاصة.


 Draw

يساعدك على بناء رسومات بيانية و رسومات معقدة إنطلاقا من الصفر. صورة واحدة تعادل ألف كلمة يساعدك في انشاء عروض تفاعلية ثلاثية اﻷبعاد مع تأثيرات خاصة. فهو بسيط و قوي بالقدر الذي تريده.


 Base

هو قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج المكتبي LibreOffice. مع Base يمكنك إدراج قواعد البيانات الموجودة في المكونات اﻷخرى من LibreOffice ، أو إنشاء واجهة لاستخدامها وأيضا لإدارة قواعد البيانات كأنها تطبيق مستقل. كما يمكنك استيراد و ربط الجداول و أيضا طلبات MySQL، PostgreSQL أو Microsoft Access و غيرها من مصادر قواعد البيانات، أو إنشاء قاعدة بيانات خاصة بك، و إنشاء واجهة مستخدم قوية مع أشكال متطورة،. الدعم متوفر و يضاف بسهولة لعدد كبير من منتجات قواعد البيانات، و لا سيما النسخ القياسية  الموفرة من قبل HSQL و MySQL و Adabas D و كذلك Microsft Access و PostgreSQL.


 Math

هو محرر معادلات بسيط يسمح لك بعرض معادلاتك الرياضية، الكيميائية، الكهربائية أو العلمية بسرعة. حتى الحسابات المعقدة يمكن ان تكون مفهومة عندما يتم عرضها بطريقة صحيحة E=mc².



LibreOffice أيضا مجهز بمصدر ملفات PDF و هذا يعني أنه يمكنك توزيع ملفاتك وأنت متأكد من أنه سيتم فتحها و قرائتها من قبل مستخدمي غالبية اﻷجهزة الإلكترونية و أنظمة التشغيل.


نسخة البرنامج

3.4.5
 
يتوافق مع

كل الأنظمة


تحميل البرنامج

Windows 32 Bit


Windows 64 Bit


 Linux 64 Bit deb


Linux 64 Bit rpm


macOS 64 Bit

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024