Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محول الفيديوهات الرائع Freemake Video Converter

   أهلا وسهلا بكم جميعا أحبائي

 زوار مدونة Misbah Technologie

 سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل 
Freemake Video Converter





Freemake Video Converter محول فيديو رائع لعدة أسباب من أهمها السرعة والكفاءة وبساطة الاستخدام.

فبالإضافة إلى الواجهة الأنيقة، يقدم Freemake Video Converter مجموعة رائعة من الأدوات لتحويل الفيديوهات وأفلام DVD لعدة تنسيقات بالإضافة إلى إنشاء عروض شرائح بالصور ومرئيات صوتية. يدعم البرنامج أكثر التنسيقات رواجًا (AVI, MP4, WMV, 3GP, DVD, MP3) ويمكنك حتى رفع الملف الذي قمت مؤخرًا بتحويله إلى موقع YouTube مباشرة.

إن استخدام Freemake Video Converter أسهل ما يمكن، فقط حدد الملفات المطلوب تحويلها - سواء فرديًا أو في مجموعة - واختر التنسيق المطلوب التحويل إليه. يتضمن كل تنسيق بعض ملفات تعريف للتحويل ينبغي الاختيار منها بحسب ما تخططه مشاهدة الفيديو عليه. تتم عملية التحويل في Freemake Video Converter بسرعة رغم أن ذلك يتوقف على حجم الملف الأصلي بكل وضوح.

ولا يزال Freemake Video Converter يضم الكثير من المزايا: فالبرنامج يتضمن المحرر الأساسي والذي يمكّنك من اقتصاص وتدوير وقلب الفيديوهات عند تحويلها. وفي حالة الصور والصوتيات، يتيح لك المحرر إنشاء عروض تقديمية مرئية سهلة.

وبشكل عام، يعتبر Freemake Video Converter أداة مفيدة لتحويل الفيديوهات وأنواع الوسائط الأخرى إلى تنسيقات فيديو بطريقة بسيطة ومن خلال واجهة أنيقة.




نسخة البرنامج:

4.1.11.75
 
يتوافق مع:



تحميل:

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024