Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

MUA Retouch Panel 1.0.1 for Photoshop Retouch plugin for Photoshop.

 






لوحة MUA Retouch هي امتداد فوتوشوب ذكي مصمم للتنقيح الدقيق والبديهي على مستوى الحملة الذي تم إنشاؤه مع وضع فنان الماكياج في الاعتبار. تم تطوير نصوص اللوحة بواسطة مصورة التجميل Julia Kuzmenko McKim وفنانة الماكياج والمصورة و Retoucher Jordan Liberty على مدار سنوات العمل في مجال التجميل، وهي متاحة الآن حصريًا لمستخدمي لوحة MUA Retouch.


ميزات لوحة التنقيح MUA
ليس عليك أن تكون خبيرًا في Photoshop لتتمكن من استخدامه بنجاح - ستعرفك دورة الفيديو المجانية الحصرية في Photoshop Basics على البرنامج وستساعدك دروس الفيديو الخاصة بنا على التعرف على وظائف اللوحة.


تستخدم معظم الأزرار أسماء مكياج شائعة وتقليد تأثيرات منتجات الماكياج الفعلية حتى تتمكن من التنقل بسرعة في أقسام اللوحة وتحديد الغرض من كل زر بسهولة.

لمن هذه اللوحة؟
سواء كنت فنان مكياج محترف أو مجرد محب للجمال يتطلع إلى تحسين محفظتك أو صور الوسائط الاجتماعية - ستساعدك لوحة MUA Retouch على تحقيق ذلك بنتائج احترافية.

أداة جديدة لمجموعة مكياجك
يقوم فنانو المكياج، الآن أكثر من أي وقت مضى ، بإنشاء محتوى وتصوير أعمالهم لتلبية المتطلبات المتزايدة لوسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، لا يمكن تحقيق نتائج جودة الحملة ببساطة من خلال تطبيقات تحرير الوجه، ويمكن أن يكون Photoshop أمرًا شاقًا للمبتدئين.

ولدت لوحة MUA Retouch بدافع الضرورة، حيث تم الجمع بين تقنيات الماكياج المألوفة والمصطلحات مع نصوص تنقيح قوية على المستوى الاحترافي. يمكن الآن تحقيق تنميق الجمال بطريقة دقيقة ومدروسة من قبل أولئك الذين يعرفون الجمال بشكل أفضل.

سمات:

  • سهل الاستخدام
  • ليس عليك أن تكون خبيرًا في Photoshop لتتمكن من استخدامه بنجاح.
  • طقم مكياج
  • أداة جديدة لمجموعة مكياجك
  • و اكثر.




تحميل:


V 1.0.1


لفك الضغط

WinRAR 6.21 Beta 1 VERSION 2023 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



لمن يريد الدعم للموقع فضلا وليس أمرا


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024