Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وتفعيل برنامج Revo Uninstaller Pro عملاق حذف وازالة البرامج من جذورها بضغطة زر

 


برنامج ازالة البرامج من جذورها Revo Uninstaller Pro كامل نظرة عامة

يمتلك برنامج واجهة رئيسية تقوم بعرض جميع البرامج في قائمة منظمة، بحيث يتم عرض اسم البرنامج مع صورة لأيقونة البرنامج، يمكنك التحديد على أحد البرامج والغاء تثبيته بضغطة زر واحدة من خلال قائمة افقية تحتوي على جميع أدوات الحذف وأولها أداة لحذف البرامج من جذورها Uninstall وأداة لإلغاء التثبيت السريع Quick Uninstall وأداة لإلغاء التثبيت الاجباري بالقوة Forced Uninstall.


بالإضافة الى أداة لتثبيت برامج جديدة على الكمبيوتر Install عند الغاء تثبيت البرامج يقوم برنامج ريفو Revo Uninstaller بالبحث عن جميع مسارات المتعلقة بالبرنامج المحذوف وايضا يعمل على حذف جميع المفاتيح والمدخلات الخاصة به من سجل الويندوز الريجستري لهذا لن يبقى أي اثر للبرنامج على الكمبيوتر بعد حذفه.


برنامج ريفو يونيستلر يوفر لك ادوات فعالة لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها وايضا يقوم بحذف الملفات المؤقتة ومسح مخلفات الطابعة ومسح سجل الدخول بالإضافة الى تحرير وتنظيف الذاكرة العشوائية وزيادة سرعة أداء نظام الويندوز.

تحميل:


V 5.0.8




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024