Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وتفعيل برنامج EASEUS Data Recovery Wizard عملاق استعادة الملفات آخر إصدار


برنامج استرجاع الملفات للكمبيوتر EASEUS Data Recovery Wizard كامل نظرة عامة

برنامج EaseUS Data Recovery قادر على استعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو التي يتعذر الوصول إليها بطريقة أخرى من القرص الصلب. يمكنك من خلال البرنامج استرداد المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات الأرشيف وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المكتبية يدعم البرنامج أيضًا العديد من أجهزة التخزين بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician كامل يتميز بسرعة البحث عن الملفات والتي تعمل بالإستناد علي محرك تحيليل البيانات القوي من الشركة مما يوفر خوارزميات متقدمة للمسح العميق للملفات والتي تذهب إلي أعماق بنية البيانات الخاصة بالحاسوب لتقدم للمستخدم معدل قياسي لاستعادة البيانات. 

يقوم البرنامج بالتحقق من الملفات الموجودة لأقصى درجة حتى تتمكن من الحصول علي البيانات الخاصه بك دون حدوث تلف في موارد الكمبيوتر الخاص بك عكس البرامج الاخري ، بالاضافة الي سرعة البرنامج في مسح القرص بأكمله والحصول على جميع الملفات المفقودة.

يوفر برنامج EASEUS Data Recovery Wizard للمستخدم استعادة آمنة وفعالة للبيانات ، كذلك يساعدك البرنامج على استعادة الصور المفقودة ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وملفات الموسيقى وملفات GIF وغيرها من الملفات.

البرنامج يدعم استعادة واسترجاع أكثر من 550 نوع وإمتداد من إمتدادات البيانات، بما في ذلك تقريبا جميع أنواع ملفات الصور والوثائق وملفات الوسائط المتعددة والمحفوظات وغيرها من الإمتدادات الأخرى.


تحميل:


V 16.0.0.0 Build 20221227




لفك الضغط

WinRAR 6.11 Final VERSION 2022 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024