Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وتفعيل برنامج WinToUSB 7.9.2 عملاق حرق الويندوز وملفات الأيزو على الفلاشة آخر إصدار


برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinToUSB 7.9.2 كامل نظرة عامة

برنامج WinToUSB يعتبر احد الادوات القوية لتثبيت جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز على محركات اقراص فلاش يو أس بي المحمولة USB Flash مثل الكارت ميموري والفلاش ميموري والاقراص الصلبة الخارجية المحمولة والنجاح في تشغيل نظام الويندوز إنطلاقا من الفلاش ميموري بحيث عند تشغيل جهاز الكمبيوتر سيتم إقلاع نظام الويندوز مباشرة وتلقائيا من الفلاش ميموري.

كل ما انت بحاجة اليه لإنجاح العملية هو توفير نسخة ويندوز Windows بإمتداد إيزو ISO وفلاش ديسك بسعة كبيرة وجهاز كمبيوتر بعدها يصبح نظام التشغيل ويندوز وجميع تطبيقاتك المهمة معك أينما ذهبت، البرنامج خفيف ويستهلك كمية صغيرة من موارد المعالج والذاكرة العشوائية.

برنامج WinToUSB Full هو أداة شاملة لتنصيب واستخدام نظام التشغيل ويندوز على قرص خارجي أو فلاشة USB عبر صورة ISO أو مشغل CD / DVD كمصدر للتثبيت. يدعم البرنامج إنشاء مشغل USB WinPE متجاوب بجانب نقل محتويات WinPE إلى القرص أو الفلاشة USB وتجعله قابلا للتشغيل.

ياتى البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام، يمكنك من خلالها تحديد ملف نسخة الويندوز من جهاز الكمبيوتر بصيغة ISO بعدها يمكنك إختيار وتحديد الفلاش USB الموصول بالكمبيوتر بحيث يجب أن تكون سعة الفلاش التخزينية كافية لتثبيت الويندوز عليها.

ليبدأ برنامج WinToUSB بعمل تهيئة وفورمات Format لقرص الفلاش ديسك وتنصيب نظام الويندوز بداخله وبهذه العملية يمكنك عمل إقلاع للنظام وتشغيل الكمبيوتر من الفلاش ديسك بدون الحاجة الى القرص الصلب.


تحميل:


V 7.9.2




لفك الضغط

WinRAR 6.22 Final VERSION 2023 | 32 & 64 Bit  |كامل |


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول



لمن يريد الدعم للموقع فضلا وليس أمرا



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024